كورة إنجليزيةكورة اسبانيةيورو 2024

موعد نهائي يورو 2024 إسبانيا ضد إنجلترا في معركة تكسير العظام

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمتابعة مباراة كروية دسمة تجمع بين منتخب إسبانيا و إنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي تُقام في ألمانيا.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي النسخة الحالية من البطولة بعد الفوز على منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف.

موعد نهائي يورو 2024
موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا و إنجلترا 

وأقيمت المباراة على ملعب “أليانز أرينا” معقل بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، سجل هدف فرنسا الوحيد كولو مواني في الدقيقة 9 بعد عرضية من مواطنه كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت أقصي يسار سيمون حاس منتخب إسبانيا.

ونجح لامين لاعب نادي برشلونة من تعديل النتيجة بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 21.

وحسم داني أولمو التأهل في الدقيقة 25 بعدما صوب كوره ارتطمت بكوندي وسكنت شباك فرنسا.

بينما على الناحية الآخري تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد عبور منتخب هولندا بصعوبة، سجل منتخب هولندا الهدف الاول عن طريق تشافي سيمونز في الدقيقة 7.

ونجح الامير هاري كين لاعب بايرن ميونخ في إدراك التعادل في الدقيقة 18 من علامة الجزاء، وخطف أولي واتكينز هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 91.

هاري كين لاعب منتخب إنجلترا

موعد مباراة إسبانيا و إنجلترا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ستاد “الأولمبي ببرلين”.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا، ويتولي مهمه التعليق علي أحداث المباراة، المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى