تقارير

الأمير هاري كين ماكينة أهداف بدون ألقاب

 

هاري كين اللاعب المولود في لندن وأفضل هداف إنجليزي في التاريخ والمكنّي في هز الشباك باستمرار لم يتمكن من حصد أي لقب جماعي طوال تاريخه.

 

في آخر 4 بطولات كبري لم يسجل أي لاعب أوروبي أكثر من كين حيث سجل هاري 15 هدف 6 أهداف منها في كأس العالم روسيا 2018،هدفين في كأس العالم قطر 2022، 3 أهداف في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

 

سوء الحظ و النحس هو عنوان النجم الإنجليز الذي سجل أكثر من 400 هدف مع الأندية والمنتخبات من دون نهاية سعيدة حتى الآن.

 

خسر كين مع توتنهام بطولتي لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية مرتين في عامي 2015 و2021،وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019

 

كما خسر المهاجم الإنجليزي نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020 على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح، كما خسر نهائي يورو 2024 على يد منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ترك كين نادي العاصمة البريطانية في الصيف الماضي متجهًا إلى العملاق بايرن ميونخ أحد أكثر الأندية تتويج بالبطولات في القارة العجوز.

 

تأقلم بسرعة مع الفريق البافاري، مسجلا 44 هدفاً في 45 مباراة، لكن العملاق البافاري أنهى موسمه من دون أي لقب للمرة الأولى منذ 2012 ورضخ لباير ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني، كما خرج من نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وعلى الرغم من سوء حظ المهاجم الإنجليزى مع البطولات إلا أنه حصد العديد من الألقاب والجوائز الفردية، حيث فاز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي في ثلاثة مواسم، كما فاز بلقب هداف كأس العالم في مونديال 2018، وحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين في 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى