كوبا أمريكا

منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا بعد الفوز على كولومبيا

حصد منتخب الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب كولومبيا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “هارد روك” في الولايات المتحدة الأمريكية في النسخه 48 من البطولة.

وتأهل منتخب التانجو إلي نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما فاز المنتخب الكولومبي على أوروجواي بهدف نظيف.

لاوتارو مارتينيز يقود الأرجنتين إلى البطولة:

وحسم لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب التانجو المباراه بعدما سجل هدفا قاتلا فى الدقيقة 112 من عمر المباراة ليقود التانجو للقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي فى المباراة التى احتضنها ملعب “هارد روك” في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.

لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين
لاوتارو مارتينيز 

بهذا الفوز تُوج منتخب التانجو ببطولة كوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه، ليفض الشراكة مع منتخب أوروجواي ويصبح أكثر المنتخبات تتويجا بهذه البطولة.

إصابة ميسي ومغادرته نهائي كوبا أمريكا 2024:

وتعرض ميسي قائد منتخب التانجو، لإصابة قوية في الكاحل غادر على إثرها المباراة في الشوط الثاني، حيث دخل في نوبة بكاء أثناء مغادرة الملعب أثارت تعاطف زملائه وجماهير الفريق التي احتشدت لمساندة منتخبها للحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذى توج به التانجو في النسخة الأخيرة.

بكاء ليو ميسي لاعب منتخب الأرجنتين
بكاء ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين

ونقلت قناة فوكس الأمريكية اللقطات الأولى لقدم ميسى المصابة أثناء تواجده على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين عقب استبداله والتي أظهرت تورم مفصل الكاحل نتيجة الكدمة القوية التي تلقاها خلال المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى