دوريات عالميةكورة اسبانية

كيليان مبابي: فينيسيوس أرسل لي رسائل نصية كثيرة ولم أطلب رقم مودريتش

تحدث كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد عن طموحه مع الفريق الملكي في تصريحات عقب الحفل التي أقيم ظهر اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 

وقال مبابي: “لقد جئت بتواضع، هذا أكبر نادٍ في التاريخ، جئت بطموح والأولوية الآن هي التأقلم بشكل جيد مع الفريق، عندما يحدث ذلك، ستكون الأمور أسهل بكثير.

 

 

وتابع: سألعب في فريق رائع وأريد أن أتأقلم، كنت على وشك التوقيع منذ عامين أو ثلاثة، ما حدث يُعتبر جزء من حياة لاعب كرة قدم، لقد أصبح ذلك في الماضي، الآن أفكر في الحاضر ويجب أن أستمتع بكل ثانية. اليوم هو اليوم الذي يجب أن أعيش فيه.

 

وأضاف: “لقد أهداني والداي نسخة طبق الأصل من سانتياغو برنابيو كهدية عندما كان عمري 8 سنوات ، لقد وعدتهم بأنني سأصبح لاعبًا في ريال مدريد”.

 

وأكمل: منذ أن كنت طفلاً كنت أرغب في اللعب لريال مدريد، في البداية كان حلماً ثم هدفاً.

 

واستكمل: “زملائي الفرنسيون (كامافينجا، تشواميني) كانوا دائمًا يقولون لي تعال إلى هنا. كما أرسل لي فينيسيوس رسائل نصية كثيرًا.”

 

كيليان مبابي: كريستيانو رونالدو صديق يقدم ليا الكثير

 

وتحدث كيليان مبابي عن كريستيانو رونالدو قائلاً: لقد كانت 1،2،3، هلا مدريد بمثابة إشارة إلى كريستيانو, إنه صديق يقدم لي الكثير من النصائح, لقد صنع التاريخ في ريال مدريد, ينصحني دائمًا بالعمل, لقد كان الأمر صعبًا عليه في كأس أوروبا، لكن هذا لا يغير شيئًا بشأن الأسطورة التي هو عليها, أرسل لك عناقاً.”

 

 

وتابع : لم اطلب الرقم 10 ابدًا ، انه رقم مودريتش الذي يشرفني اللعب معه ، صاحب البالوندور .

 

‏اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد؟

 

مبابي :إذا أراد النادي والمدرب أن أرحل، سأذهب، ولقد تعلمت اللغة الاسبانية منذ الصغر لانني كنت احلم باللعب لريال مدريد

 

 

واختتم: “هل أنت من الشيرينجيتو؟ لقد شاهدت برنامجك طوال الوقت في باريس (يضحك).”

زر الذهاب إلى الأعلى