حوارات

سيف حفني: تم اختيار 4 لاعبين فقط من بين 100 لاعب في تجارب فالنسيا ولحسن الحظ كنت واحدًا منهم | خاص

 

 

كشف المصري سيف حفني لاعب نادي روف باو الذي يتواجد في الدوري اليوناني الدرجة الثانية عن رحلته في عالم كرة القدم والأندية التي تدرب معها وتحدث أيضًا عن تجربته مع فالنسيا الإسباني وذلك عبر تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

 

صرح سيف حفني قائلًا:”عمري 19 سنة، مواليد الإسكندرية، انتقلت من مصر عندما كان عمري عامين وعشت في المملكة العربية السعودية، لقد لعبت في العديد من الأكاديميات القريبة مني في الخبر، وتدربت مع أندية مثل الاتفاق والقادسية ولكني لم أتمكن من اللعب معهم لأنني لم أولد في السعودية”.

 

وأضاف:”ثم جاء المعسكر الاستكشافي مع مدربين إسبان من وكالة في فالنسيا، مع وجود 100 لاعب في التجارب، تم اختيار 4 فقط ولحسن الحظ كنت واحدًا منهم، لقد قاموا بدعوتي ودفعوا ثمن رحلتي وقاموا بتغطية كافة النفقات للتدريب مع الأندية الإسبانية والتدرب مع لاعبي الوكالة في الصباح، التدريب الصباحي كان مع لاعبي الوكالة 30 من جميع أنحاء العالم الذين تم الكشف عنهم”.

 

وتابع:”وفي الليل، كان كل واحد منا يتدرب مع النادي الذي اختاره من قبل الوكلاء، لقد عشنا جميعًا معًا في منزل واحد كبير به صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة لكرة الطائرة وكان لدينا نادي للأنشطة بجانبنا به العديد من المرافق”.

 

وواصل:”بعد تجربتي لمدة أسبوعين في فالنسيا، عرضت علي الوكالة الانتقال إلى إسبانيا عندما كان عمري 14 عامًا، ولعبت مع فياريال وكاستيلون وألبورايا وألزيرا”.

 

واستكمل:”انتقلت بعد ذلك إلى إنجلترا ووقعت مع نادي ماكليسفيلد تحت قيادة روبي سافاج بعد أن رأوا تقدمي الجيد في إسبانيا، شعرت وكأنني قضيت وقتًا طويلاً هناك وشعرت أنني مستعد لتحدي جديد في إنجلترا لاختبار حدودي والذهاب إلى بلد يتحدث الإنجليزية والذي يمكن أن يساعدني أيضًا لأن اللغة الإنجليزية هي لغتي الأولى والإسبانية. هي لغتي الثانية”.

 

واستطرد:”وبعد أن أمضيت موسمًا هناك، يتولى أخي أحمد حفني رعاية جميع صفقاتي الكروية، ولديه وكالة كرة قدم خاصة به تسمى فولتا، تلقى بعض العروض في أوروبا من قبرص وبولندا واليونان وإسبانيا ومن الشرق الأوسط، بعد التفكير بعناية وتحليل أفضل خطوة، قررت العودة إلى أوروبا بعد موسم واحد في إنجلترا”.

 

واستمر:”انتقلت لاحقًا ووقعت على أول احترافي لي مع باو روف في الدوري اليوناني الممتاز 2 (الدرجة الثانية) ووقعت معهم منذ يناير 2023″.

 

وأوضح لقد عُرض عليّ العودة إلى ناديي، لكن منذ أن هبطوا إلى الدرجة الثالثة، ما زلت أرى الخيارات المتاحة أمامي”.

 

وأتم قائلًا:”أنا وكيل حر وليس لدي عقد، أنا حاليًا مرتبط بأندية وأتلقى عروضًا المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وإنجلترا وأوروبا، ولكنني لا أزال منفتحًا على أي تحديات وعروض جديدة بالإضافة إلى أنني متحمس جدًا للعب في المنتخب المصري”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى