الدوري الممتاز

كولر: لم أرى هدف فيوتشر في الشناوي.. وهذا موقفي من الرحيل عن الأهلي

 

 

 

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق مودرن فيوتشر، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

 

شهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، فوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة هدفين سجلهما إمام عاشور وبيرسي تاو، مقابل هدف أحرزه أرنولد إيبا لصالح فيوتشر.

 

وهكذا حافظ المارد الأحمر على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بينما تجمد فريق فيوتشر بالمركز الرابع من سلم ترتيب دوري نايل برصيد 47 نقطة.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “لم أشاهد كرة الهدف التي دخلت مرمى الشناوي إلا مرة واحدة على أرض الملعب ومن الصعب الحكم على ذلك مرة واحدة”.

 

واستكمل: “سأشاهد المباراة مرة أخرى وأتفحص كرة المرمى أكثر من مرة لتقييم الأمور. الأخطاء طبيعية في كرة القدم، سواء كانت من اللاعب أو حارس المرمى، وإذا حكمت على الكرة بوضوح مرة أخرى سأتخذ القرار الصحيح، وقد لا يكون الشناوي هو السبب الوحيد للهدف”.

 

وأوضح: “لا أحب تسجيل الأهداف، حتى لو كان ذلك طبيعيا، ويمكننا أن نتقبل بعض الأخطاء، خاصة في ظل المنافسة مع بيراميدز على الصدارة، لذا الأهم هو تحقيق الفوز”.

 

وواصل: “حققنا مكاسب عديدة بالفوز بعد أن حصدنا ٣ نقاط هامة تقربنا من هدفنا، إلى جانب عودة بيرسي تاو للتسجيل بعد فترة من الإصابة خاصة بالرأس”.

 

وأكد: “الأهلي أغلق صفحة فيوتشر وسوف يبدأ التحضير لمباراة كأس مصر قبل العودة لمواجهة بيراميدز الصعبة يوم الإثنين المقبل”.

 

واختتم: “العروض المقدمة من السعودية؟ لا أعلم شئ، وعقدي مستمر مع الأهلي لمدة عام اَخر”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى