حواراتقطاع الناشئين

نبيل حلاوة: لا أريد التوقف عند اللعب في الأهلي والزمالك… وهذا من له الفضل في اكتشاف موهبتي | حوار

 

 

 

في ساحة كرة القدم، يتألق الشباب الواعدون بقدراتهم الفذة ويثبتون جدارتهم في المراكز الأساسية، من بين هؤلاء النجوم الصاعدين، يظهر نبيل حلاوة من مواليد 2004، والذي يلعب في زد، يتميز هذا اللاعب بمهارات دفاعية متطورة وسرعة بارزة، بالإضافة إلى قوة بدنية تجعله عنصرًا رئيسياً في خط الدفاع، بفضل إمكانياته العالية ورؤيته القوية للعب، يعد من الأسماء التي يتطلع الكثيرون لرؤية تطورها في المستقبل القريب.

 

ومع كل جيل جديد، يبرز لاعبون يتميزون بقدرات خاصة تضعهم في قلب اللعبة، نبيل حلاوة، الذي يلعب في مركز الدفاع ويبلغ من العمر 20 عامًا، يمثل إضافة قوية لفريق زد، يُعرف بصلابته الدفاعية وقراءته الجيدة للمباريات، مما يجعله ركيزة أساسية في تنظيم الدفاع، بفضل التزامه وتفانيه، يبشر بمستقبل واعد ويستحق الإنتباه في مشهد كرة القدم الشاب.

 

وحرص موقع كورة نيو على إجراء حوار خاص مع صخرة الدفاع المستقبلية “نبيل حلاوة”.

 

افتتح ناشئ زد حديثه حيث قال:”في الصغر كنت أجتهد لكي أذهب إلى نادي كبير، وأول عام انشئ فريق زد ذهبت إلى الاختبارات وكنت ألعب في خط الوسط الدفاعي، و ستيفن مودرات أقتنع بطريقة لعبي وجعلني ألعب في خط الدفاع وطور مهاراتي في ذلك المركز كما أنه له فضل كبير عليّ”.

 

وأضاف:”محمد عبد المنعم يقدم كرة ممتعة بالإضافة إلى أنه خامة ومستوى مختلفين تمامًا وأرى أنه أفضل مدافع في تاريخ مصر”.

 

واستكمل:”التحديات موجودة دائما، يجب أن تحارب لكي تكون أول لاعب في ذهن المدرب خصوصًا أول الموسم، يجب أن تدرك أنك الأفضل وأن هذا المكان لا يمكن لأي شخص آخر أن يتنافس فيه سواك، أنا أحترم أي شخص يتنافس معي على هذا المركز وأنا أؤمن بالمنافسة الشريفة، هذا هو مكاني وسأستمر في اللعب والعمل على تطوير نفسي بقدر استطاعتي”.

 

وتابع:”يوجد مفاجأة كبيرة وكلها مسألة وقت تلقيت عروضًا من أندية في الدوري الممتاز ودوري المحترفين، ولقد وصلتني بالفعل بعض العروض من أندية خارجية، سأقوم بالتفكير جيدًا قبل اتخاذ قراري، وسأستشير وكيلي الذي يلعب دورًا كبيرًا في حياتي المهنية ويدعمني بشكل دائم”.

 

وواصل:”ستيفن مودرات هو من له الفضل في اكتشاف موهبتي ونحن مستمرون في التواصل معًا”.

 

واستطرد:”أسعد لحظة لي في كرة القدم هي عندما انضممت إلى زد ومازالت أسعى بقدر الإمكان ولا أريد التوقف عند اللعب في الأهلي والزمالك ولكن أتمنى الاحتراف في أوروبا لأن عقليتي تسمح بذلك وهذا هو الذي أحلم به وأنا أتعب وأسعى لذلك والله على ما أقوله شهيد”.

 

وأشار:”من أفضل المباريات أيضا لقاء الاتحاد السكندري عندما قمت بأنقاذ الكرة من خط الهدف وبسببها تمكنا من الفوز بنتيجة 2-1 ويوجد مباريات أخرى أيضًا مثل مواجهة الزمالك حيث كنا متأخرين في النتيجة 2-0 وبعد ذلك نجحنا في الخروج فائزين 3-2″.

 

واستمر:”أتمنى اللعب بجوار وليام صليبا لأنه مدافع صخرة، عندما تشاهده تراه يضغط على المهاجم بطريقة جيدة ويجعله لا يعرف يستلم الكرة، بالإضافة إلى روبين دياز و جون ستونز، خصوصًا أن ستونز يجيد الخروج بالكرة وهو لاعب مختلف”.

 

واختتم حديثه قائلًا:”أرغب في تقديم الشكر لوالدي لأن له دور كبير في حياتي حالياً بعد الله، فوالدي كان يراقبني ويهتم بي منذ ولادتي ويتحدث معي يوميًا ويكون معي في كل لحظة، ويقدم لي أفضل النصائح ويلاحظ أخطائي في المباريات ويوجهني، وأمي بالطبع أيضاً أريد أن أشكرها، وتذكروا اسم نبيل حلاوة بشكل جيد لأنني سأكون شخصاً كبيراً في المستقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى