كأس مصركورة مصرية

خماسية نارية للزمالك تُطيح ببروكسي في كأس مصر

أنتهت مباراة الزمالك وبروكسي، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بفوز الأبيض بخماسية مقابل هدفين، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.
تقدم مهاب ياسر في الدقيقة الثالثة بعد أن أرسل عبد الله السعيد تمريرة إلى مهاب، الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة السابعة، قدم عبد الله السعيد تمريرة مميزة إلى مصطفى شلبي، الذي مرر الكرة إلى أوباما، ليسددها داخل الشباك بطريقة رائعة.
في الدقيقة الثانية عشر، قام عمر جابر بتمرير الكرة إلى ناصر ماهر، الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء لتستقر في الشباك.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق بروكسي في الدقيقة العشرين، بعد لمسة يد على يوسف أوباما، نفذها حسام بركات بنجاح على يمين الحارس محمد صبحي.
وفي الدقيقة الثالثة والعشرين، أطلق أدهم أحمد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل هدفاً رائعاً لصالح بروكسي.
في الدقيقة الثانية والثمانين، أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح مصطفى شلبي إثر تدخل من مدافع بروكسي، وتولى عبد الله السعيد تنفيذ الركلة، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتستقر في الشباك.
وأحرز ناصر منسي الهدف الخامس في الدقيقة الخامسة والتسعين، بعد أن سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وبهذا الفوز يصعد الزمالك إلى دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، ليواجه طلائع الجيش وذلك بعد أن فاز بهدف دون مقابل على فريق بور فؤاد في دور الـ 32.

زر الذهاب إلى الأعلى