الدوري الممتازكورة مصرية

كريم رمزي ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب

 

 

 

انتقد الإعلامي كريم رمزي، إدارة نادي بيراميدز، بسبب زيادة سعر تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الأهلي، والتي ستقام مساء يوم الجمعة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

 

صرح كريم رمزي عبر برنامج رقم 10 قائلًا:”شركة تذكرتي لا تتدخل في تحديد أسعار التذاكر، بل يتم تحديدها من قبل النادي المستضيف”.

 

وأضاف:”أعلن نادي بيراميدز عن أسعار تذاكر مباراة النادي الأهلي، حيث حددت سعر تذكرة الدرجة الثالثة بمبلغ 200 جنيه، بينما حددت سعر تذكرة الدرجة الأولى بمبلغ 2000 جنيه، ووصل سعر تذكرة الـ VIP إلى 5000 جنيه”.

 

وتابع:”بهذه الأسعار، لن تكون المدرجات ممتلئة في هذه المباراة، وبالتالي لن يحصل نادي بيراميدز على أرباح كبيرة، ولذلك بالتأكيد لم تدرس إدارة بيراميدز هذا الأمر”.

 

واصل انتقاده:” هل يخشى نادي بيراميدز من جماهير الأهلي لأن السماوي ليس لديه جماهير؟، ولكن بهذه الطريقة لن يتمكن بيراميدز من اكتساب جماهيرية”.

 

وأتم:”بيراميدز يضم لاعبين دوليين ذو خبرة، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أنها لا تجذب عددًا كبيرًا من الجماهير إلى الملعب. ومع ذلك، يثير تحديد سعر تذكرة الدرجة الثالثة بمبلغ 200 جنيه استياء البعض، حيث يعتبر هذا المبلغ مرتفعًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يعيشون بدخل ثابت. يجب على الجميع أن يتمتعوا بمشاهدة كرة القدم، ولكن يجب أيضًا أن يكون الوصول إليها متاحًا للجميع بأسعار معقولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى