كورة مغربية

الرجاء المغربي يُعلن عن بديل بودريقة

 

 

عُين المكتب المديري لنادي الرجاء المغربي، عادل هلا رئيساً مؤقتاً لإدارة ومنح كافة الصلاحيات له مع النسور الخضراء خلفاً إلى محمد بودريقة إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي.

 

وكشف الرجاء المغربي في بيان له مساء يوم الجمعة،”أنه تم عقد اجتماعاً من جانب المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 2024/07/19 بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، مراكز هذا الاجتماع”.

 

وقال: “وبعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع رئيس النادي، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته، وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظـام الأساسي التي تنص على أنه : “في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك، من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة”.

 

وأتم البيان : “وبناء عليه، قرر المكتب المديري تفعيل هذه المادة وذلك بتعويض الرئيس محمد بودريقة بنائبه عادل هلا وتخويله جميع الصلاحيات المخولة لمنصب الرئيس إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي”.

عبد الرحمن عماد

صحفي رياضي مصري، مهتم بأحدث الاخبار على ساحة كرة القدم الأفريقية و عالميا
زر الذهاب إلى الأعلى