الدوري الممتازحواراتكورة مصرية

شريف عبد الفضيل لكورة نيو: لا أحد قادر أن يضغط على جمهور الأهلي أو يلوي ذراعه… وهذا الخماسي قادر على صنع الفارق

 

 

 

تحدث شريف عبد الفضيل نجم المارد الأحمر السابق عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز وذلك عبر تصريحات خاصة لـ كورة نيو، وإلى نص الحوار.

 

 

كيف ترى مواجهة الأهلي وبيراميدز خصوصًا أنها منافسة قوية وستحدد بطل الدوري بشكل كبير؟

 

-المباراة ستحدد بطل الدوري بشكل كبير، بالذات الأهلي سيكون إذا فاز سيكون حاسم البطولة بنسبة مئة بالمئة، ولكن إذا فاز بيراميدز سنعيد النقطة مرة أخرى من أول وجديد و فارق النقاط، وحينها الأهلي إذا فاز بجميع مبارياته سيكون الأول فرق نقطة وحيدة عن بيراميدز، ستكون منافسة قوية وشرسة، وبيراميدز أصبح من الفرق الكبار في مصر، من الصعب توقع المباراة ولكن الكفة الأرجح للنادي الأهلي.

 

ما أفضل طريقة لعب يبدأ بها السويسري مارسيل كولر؟

 

-أفضل طريقة للعب المباراة هي 433، الذي يلعب بها كولر طوال الموسم حيث مركز 6 أمامه لاعبان 8 يؤدوا بشكل جيد وقادرون على التكملة والزيادة العددية والدخول إلى خط الـ 18 بالإضافة إلى أن لديهم الإمكانيات التي تؤهلهم إلى عمل الحالة الدفاعية، مع الأطراف والظهيرين والمساندة الدائمة لخط الدفاع.

 

ما الفارق بين مارسيل كولر  و كرونسلاف يورتشيتش وهل طريقة لعبهم متقاربة؟

 

 

-طريقة اللعب واحدة ولكن طبعًا أسلوب اللاعب والإستراتيجي الخاص بالمباراة مختلف تمامًا بالإضافة إلى شخصية اللاعيبة على أرض الملعب والامكانيات والقدرات بهم اختلاف كبير، جميع اللاعبين لديهم قدرات عالية جداً ولكن يوجد اختلاف.

 

 

ما تعليقك على غلاء التذاكر من قبل نادي بيراميدز؟

 

-النادي الأهلي ملك كل من صنعوه، ومن صنعوه هم مشجعوه، هذه المقولة الشهيرة للكابتن الكبير صالح سليم، لا أحد قادر أن يضغط على جمهور الأهلي أو يلوي ذراعه، وأحب أن أقول لمجلس إدارة بيراميدز، لقد لعبت على النقطة الخسرانة، أنت مع جماهير الأهلي الذي هي النبض للنادي ولاعبيه، وبالتالي، تم شراء جميع التذاكر من مجلس إدارة النادي الأهلي في رد سريع جدًا و إعطاءه التذاكر العادية، وهذا اقل شيئ يقدمه مجلس إدارة الأهلي لأصحاب النادي وصناعه ومشجعيه ومالكيه.

 

من اللاعب الذي سيصنع الفارق؟

 

-رأينا العودة القوية لبيرسي تاو وتألق حسين الشحات، والهداف للنادي الأهلي الفترة الأخيرة وسام أبو علي، جميعهم متألقين بالإضافة إلى إمام عاشور وأفشة، أنا محتار في القول ولكن هذا الخماسي قادر على حسم اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى