الدوري الممتاز

الأهلي يوضح لكورة نيو حقيقة أزمة خالد مرتجي مع مسئولي بيراميدز

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

تقام مجريات اللقاء المرتقب مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

يتواجد بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يحتل المارد الأحمر وصافة جدول ترتيب دوري نايل برصيد 63 نقطة.

على هامش المباراة، قرر النادي السماوي تخصيص 5 مقاعد فقط في المقصورة الرئيسية لمجلس إدارة القلعة الحمراء، مستندًا على ذلك بأن خالد مرتجي أمين الصندوق، فعل الأمر ذاته باللقاء السابق بينهما.

كما أوضح بيراميدز، أن عضو مجلس إدارة فريق الشياطين الحمر، تطاول على ممثلي النادي السماوي في المباراة الماضية التي جمعت بين الطرفين يوم 12 يوليو، بألفاظ وسب وقذف.

بحسب ما كشفه مصدر خاص بالنادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، أن ما تردد حول حدوث أزمة بسبب مرتجي مع مسئولي بيراميدز، لا أساس له من الصحة.

كما أكد المصدر، أن الأهلي بمجلس إدارته ليس له علاقة بتحديد أماكن أي فرد، ولم يحدث أي تطاول من جانب مرتجي ولن يتم توقيع عقوبة ضده، مشيرًا أن الأخبار الحالية مجرد إشاعات لن يلتفت لها النادي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى