الدوري الممتاز

هدفان من أوباما يمنحان الزمالك فوزًا هامًا أمام الداخلية

 

 

أنتهت مباراة الزمالك والداخلية، التي أقيمت على استاد السلام، بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف،في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

في الدقيقة 20، نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف لصالح الزمالك بعد خطأ من حارس مرمى الداخلية، حيث وصلت الكرة إلى عمر جابر الذي مررها عرضية من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء، ليتابعها أوباما بتسديدة داخل الشباك.

 

وأحرز يوسف أوباما في الدقيقة الخامسة والخمسين هدفًا لصالح الزمالك بعد كرة عرضية من حمزة المثلوثي داخل منطقة الجزاء. حاول المدافع تشتيت الكرة لكنها وصلت إلى أوباما الذي سددها بنجاح في الشباك.

 

وفي الدقيقة الخامسة والستين ، حصل فريق الداخلية على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مهاب ياسر، وتمكن إيهاب سمير من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه من خلال تسديدة ناجحة.

 

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بعد لعبه 27 مباراة حيث فاز في 14 منها، وتعادل في 6، وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكهم 27 هدفًا.

وعلى الجانب الأخر يحتل الداخلية في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد لعبه 31 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 10، وخسر 18 مباراة، سجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكهم 41 هدفًا.

ويعتبر فريق الداخلية أول الهابطين في الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى