الدوري الممتاز

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الجهاز الفني بتخصيص فقرة تدريبية بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، بهدف علاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الداخلية بهدف دون رد في الدوري الممتاز.

أشرف جواو ميجيل، مخطط الأحمال، على هذه الفقرة بالتعاون مع باقي أفراد الجهاز المعاون، حيث قاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بأداء كل لاعب خلال التدريبات البدنية.

كما عقد جوزيه جوميز جلسة مطولة مع اللاعبين بحضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة، قبل بدء التدريبات الجماعية مساء اليوم. وأعرب جوميز عن تقديره لجهود اللاعبين خلال الفترة الماضية، مشيداً بأدائهم في ظل ضغط المباريات. كما قام بشرح العديد من الأمور الفنية التي وقعت في مباراة الداخلية الأخيرة.

وحث جوميز اللاعبين على مواصلة التدريبات بقوة وتركيز، مشدداً على أهمية تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى