الدوري الممتاز

الصدارة أم توقف القطار؟.. الأهلي يبحث عن مواصلة اللا هزيمة أمام المصري الليلة

يستضيف فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق الأهلي، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في مباراة الليلة عن الوصول إلى قمة ترتيب جدول الدوري المصري، في حالة تحقيق الفوز على نظيره فريق المصري البورسعيدي.

ويطمح لاعبو فريق الأهلي في مواصلة سلسلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، وتحقيق الفوز السادس عشر على التوالي، ومن ثم تحقيق الفوز الثاني والعشرين في الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، تتطلع كتيبة فريق المصري البورسعيدي بقيادة المدرب علي ماهر، في إيقاف قطار الأهلي المنطلق نحو القمة، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة.

ويحتل فريق الأهلي المرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة من 26 مباراة، فيما يقع فريق المصري البورسعيدي في المرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.

يذكر أن فريق بيراميدز يقع في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، من أصل 29 مباراة خاضها الفريق السماوي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى