حواراتقطاع الناشئين

محمود عصام:بدأت رحلتي في إنبي منذ أربع سنوات… وهذه المراكز التي استطيع اللعب بها|خاص

 

في عالم الساحرة المستديرة، تتألق المواهب الشابة بتنوع مهاراتها وقدرتها على الاندماج في مختلف أدوار اللعب، من بين هؤلاء، يبرز محمود عصام، لاعب فريق إنبي مواليد 2005، كأحد أبرز الأسماء التي تستحق المتابعة، يتمتع عصام بقدرة لافتة على اللعب في مركز الظهير الأيسر، والمدافع، والجناح الأيمن، مما يجعله لاعباً مرناً وقادراً على تقديم أداء متميز في كل من الجوانب الدفاعية والهجومية وتساهم مهاراته المتعددة في تعزيز قوة الفريق، مما يجعله عنصراً أساسياً في خطط المدربين واستراتيجياتهم.

 

 

ويعد اللاعبون القادرون على شغل أكثر من مركز على أرض الملعب من أعظم الأصول لأي فريق، محمود عصام، هو مثال بارز على هذه الفئة من اللاعبين، بفضل قدرته على اللعب بكفاءة في عدة مراكز، يُظهر عصام مرونة واستجابة عالية لمتطلبات المباراة كما أنه يجمع بين المهارات الدفاعية القوية والقدرة على المساهمة في الهجوم، مما يجعله إضافة ثمينة لأي تشكيل، ويعزز من فرص الفريق لتحقيق النجاح.

 

 

وأدلى لاعب الفريق البترولي تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

 

صرح ناشئ إنبي قائلًا:”بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في عمر العشر سنوات، انضممت إلى أكاديمية الهدف في الإسماعيلية مركز التل الكبير، وكان المدرب الكابتن مهدي الشحات”.

 

 

وأضاف:”بداية رحلتي في إنبي عن طريق الاختبارات التي كانت تُجرى من قبل الأكاديمية، وبفضل الله، مضيت للنادي وكنت مع الكابتن علي يحيى الحمد لله، وأخذت الطريق خطوة بخطوة”.

 

 

وتابع:”في السنة الأولى لي في النادي، لم أشارك كأساسي، ولكن بعد ذلك، وفقني الله وبدأت في المشاركة وأصبحت جزءاً أساسيًا من الفريق”.

 

 

وواصل:”لعبت في مركز الجناح الأيمن في النادي خلال السنة الأولى لي، وبعد ذلك لعبت في مركز الظهير الأيسر بناءً على اكتشاف المدير الفني محمد السيد في الموسم الثاني، منذ ذلك الحين، شاركت بشكل أساسي في الفريق وبفضل الله، أنا ألعب في مراكز مختلفة مثل المدافع والظهير الأيسر”.

 

 

واستكمل:”أقرب لاعب لي في الفريق هو سيف سفاجا قائد الفريق”.

 

 

وأشار:”الحمد لله، لم أواجه صعوبات توقفني أو تعطل مسيرتي حتى الآن. قد تكون هناك بعض الصعوبات التي تواجه أي لاعب كرة، مثل المشاكل المالية أو السفر للتدريب، خاصة إذا كنت من محافظة أخرى. ولكن الآن، معظم الأندية توفر سكنًا للاعبين، مما يجعل الأمور أسهل”.

 

 

واستطرد:”أرى أن أفضل لاعب في تاريخ مصر بمركز الجناح الأيمن هو محمد صلاح أما الظهير الأيسر معلول و المدافع محمد عبد المنعم”.

 

 

وأتم قائلًا:”الحمد لله، تمكنت من المشاركة بنسبة 95٪ في الموسم السابق. وبالطبع، من أهدافي الرئيسية في الفترة القادمة أن يكرمني الله بتمثيل منتخب مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى