كورة اسبانية

إندريك |سأتدرب كثيرًا حتى أتمكن من مساعدة ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب إندريك فيليبي قادم من نادي بالميراس البرازيلي.

إندريك وقع مع النادي الميرنجي في أوخر عام 2022، لكن المهاجم البرازيلي لم يتمكن من الانضمام إلى العملاق الإسباني إلا في صيف العام الحالي، عندما بلغ السن القانوني “18 سنة”.

عقد” إندريك مقسم إلى جزئين؛ الأول يمتد حتى 2027، والثاني حتى 30 يونيو من عام 2030؛ قائلة: “التجديد سيتم تلقائيًا”.

وأوضحت صحيفة” ماركا” الإسبانية أن راتب إندريك غير معروف، في “الجزء الأول” من العقد، بينما سيحصل على 2 مليون دولار سنويًا فقط، في الفترة من 2027 إلى 2030، أي بإجمالي 6 ملايين دولار.

وقال إندريك في المؤتمر الصحفي اليوم خلال تقديمه:

لم افكر في الانتقال إلي نادي آخر، أنا أحب ريال مدريد، هذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه هذا هو كل ما يهمني هذا هو النادي الوحيد الذي يهمني.

وتابع: أنا سعيد جدًا، لأنني لم أتوقع هذا العدد الكبير من الناس، عندما وصلت إلى الملعب اعتقدت أن هؤلاء المشجعين مجانين، لقد استقبلوني جيدًا، وأنا سعيد جدًا، أن أكون هنا في الملعب والكل يهتف باسمي، إنه أيضًا أمر خاص جدًا لعائلتي

وأضاف: لقد ساعدني فينيسيوس ورودريجو وميليتاو كثيرًا، لقد أخبروني عن كل شيء في ريال مدريد لأنه حان وقت المجيء إلى هنا، لقد تحدثوا معي بشأن الحصص التدريبية والمباريات، أتمنى أن تكون لدينا صداقة قوية جدًا لجعل ريال مدريد أفضل.

وأكمل: شعرت بضغط كبير في البداية، لكنني توقفت عن التفكير به لكي نكون سعداء، يجب أن ألعب بشكل جيد إذا سجلت هدفًا، فإن السعادة ستأتي ويمكن رؤيتها على وجوه أفراد عائلتي. بصراحة، أريدهم أن يكونوا سعداء، أنا سعيد جدًا بوجودي في عائلة كهذه

واستكمال: أنا سعيد للغاية هنا، وسوف أتعلم الكثير هنا، أنا أركز على التعلم ومساعدة الفريق داخل وخارج الملعب، أنا أركز على مساعدة الفريق، بغض النظر عن الطريقة التي سأساعدهم بها.

وتابع: لقد وصل فينيسيوس ورودريجو إلى هنا عندما كان عمرهما 18 عامًا، لكن أعتقد أن كل واحد منهما لديه حياته الخاصة، لا يمكننا مقارنة من سيقدم أداءً أفضل في الملعب، ما يهم هو الفوز في ريال مدريد، لا يهم ما عليك القيام به.

واختتم: الامور مختلفة تمامًا عن كرة القدم البرازيلية، لقد تمكنت من اللعب ضد إسبانيا، وشاهد سرعة اللاعبين في أوروبا، لقد شعرت بالاختلافات إنهم يلعبون بطرق مختلفة، سأتدرب كثيرًا حتى أتمكن من مساعدة ريال مدريد .

زر الذهاب إلى الأعلى