الدوري الممتاز

جوزيه جوميز: الجودة وحدها لا تكفي ويجب إعادة ترتيب الأمور

 

 

المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أعرب عن رضاه بأداء الفريق في الشوط الأول من المباراة، مشيرًا إلى أنه كان من بين أفضل الأشواط التي قدمها الفريق منذ توليه المسؤولية، رغم عدم تسجيل أهداف.

 

وأضاف أن الزمالك أهدر فرصة التقدم في الشوط الأول ومنح المقاولون العرب فرصة تسجيل هدف التقدم.

 

في المؤتمر الصحفي، قال جوميز: “لم يكن الزمالك يستحق التقدم في الشوط الأول، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني”.

 

وأضاف: “للاعب في الزمالك، يجب أن يكون لديه جودة كبيرة كلاعب وأيضًا روح عالية، الجودة وحدها ليست كافية، وهذا ما يجب علينا العمل عليه”.

 

وأشار جوميز إلى أن الفريق يجب أن يبذل أقصى جهده سواء فاز أو خسر، معتبراً أن النتيجة غير عادلة لأن اللاعبين لم يظهروا الروح الكافية في الملعب. وقال: “إذا شعرت بالخوف، لا يجب أن أكون هنا. أفهم حب جماهير الزمالك لناديهم، والجمهور يعرف ما أقوم به من تغييرات في التشكيل لتجنب إرهاق اللاعبين”.

 

وتابع جوميز: “لم أبدأ مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين على اللعب بهذا التكرار. لا يمكننا لعب مباراة كل أسبوعين ثم ثلاث مباريات في الأسبوع، يجب علينا الحفاظ على اللاعبين، خصوصاً مع اقتراب مباراتنا الأولى في الكونفدرالية بعد شهر ونصف”.

 

وأضاف: “أوجدنا فرصاً جيدة في الشوط الأول، ولو سجلنا أهدافًا لكان الحديث مختلفاً تماماً، الجميع يريد الفوز، لكن الأهم أن يكون الفريق جاهزاً للموسم الجديد”.

 

وختم المدير الفني تصريحاته قائلاً: “أرغب في الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو تجهيز اللاعبين للموسم الجديد، في الشوط الثاني، كنا نفتقد للروح الجماعية، ولو كانت الروح حاضرة، لاختلفت الأمور”.

زر الذهاب إلى الأعلى