تقاريركورة اسبانية

كريستيانو رونالدو يؤثر على لاعبي ريال مدريد

كشفت صحيفة “AS”الإسبانية أن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال يؤثر على لاعبي ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق

وذكرت الصحيفة أن لاعب النصر السعودي الحالي وريال مدريد السابق ترك إرثاً لايمكن تكراره في ريال مدريد بعد تتويجه بجميع الألقاب والجوائز الفردية والجماعية.

وأوضحت: لقد مرت أكثر من ست سنوات منذ أن غادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد، ولا تزال هالته وسموه تتغلغل في جدران الفالديبيباس والهياكل الحديثة بالفعل في سانتياجو برنابيو.

وأكملت الصحيفة: مساهمته الرياضية معروفة لدى الجميع الأهداف، والألقاب، والحضور الفريد في الملعب، ويعد العمل البدني والعقلية والاحتراف جزءًا مما تركه البرتغالي في غرفة تبديل الملابس البيضاء ويأخذه لاعبون مثل فينيسيوس ومبابي وإندريك كمثال.

واضافت: كريستيانو هو مرجع للجيل الحالي من لاعبي كرة القدم الذين يهيمنون على المشهد الحالي.

وأشارت: فلسفة بذل الجهود للتحسين يوما بعد يوم، والاحتراف في التدريب، والتغذية الدقيقة والراحة لا تزال تعيش في فريق أنشيلوتي، حتى يومنا هذا، نشأ لاعبون مثل فينيسيوس ورودريغو وتشواميني وأردا جولر ورفاقهم وهم يشاهدون النجم البرتغالي في صفوف الفريق الأبيض.

وأنهت: والآن بعد أن وصلوا إلى نفس الموقف، فإنهم يطبقون أيضًا إرث البرتغالي في حياتهم المهنية، على عكس اللاعبين الآخرين مثل هازارد أو عصر آخر من لاعبي كرة القدم حيث كانت فترة الإجازة أخف وأقل احترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى