تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزية

أنور الغازي ينتقل إلى نادي كارديف سيتي

 

انتقل اللاعب المغربي أنور الغازي إلى صفوف فريق كارديف سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادم من نادي ماينز الألماني.

ونشر موقع كارديف سيتي الرسمي بيان يؤكد خلاله التعاقد مع اللاعب المغربي لمدة موسم واحد فقط في صفقة انتقال مجانية.

الجدير بالذكر أن أنور أعلن رحيله عن ماينز الألماني بعد نزاع قضائي انتصر خلاله على ناديه السابق، بسبب فسخهم العقد لأسباب غير قانونية، بعد دعم اللاعب الهولندي للقضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم.

أنور الغازي يُعبر عن سعادتة بانضمامه إلى كريف سيتي:

وعبر اللاعب المغربي عن سعادتة بانضمامه إلى الفريق عبر تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي وقال: “أنا متحمس للغاية وأتطلع للعب في هذا الفريق العظيم المدينة رائعة يجب أن أشعر وكأنني في بيتي، ومنذ اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا كنت أشعر بالسعادة”.

وتابع:” أعلم أنني لم ألعب منذ فترة. لقد حافظت على لياقتي البدنية، لكن التدريب الجماعي أمر مختلف بالطبع، عندما أكون في كامل لياقتي، أريد مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف، وتقديم التمريرات الحاسمة، وبخبرتي، سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا القميص”.

وكتب اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

“فَإِنَّ مَعَ ٱلْعُسْرِ يُسْرًا”، بعد ظلام الأشهر القليلة الماضية، أتطلع إلى هذا الفصل الجديد في كارديف. أنا ممتن للنادي والمدير لمنحي هذه الفرصة وقبولي كما أنا دون أي شك وكذلك اللاعبين والجماهير الرائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى