تقاريركورة إيطاليةكورة اسبانية

كارلو أنشيلوتي: تدريب كريستيانو رونالدو سهل جداً و جاريث بيل أسطورة

أدلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بتصريحات نقلتها الصحف الإسبانية عصر اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس.

بدأ المدرب الإيطالي الحديث عن كريستيانو رونالدو قائلاً: الأمر سهلاً جداً، عندما يكون لديك لاعب يسجل في كل مباراة، يكون الأمر سهلاً (يضحك).

وتابع: لقد تمكنا من بناء فريق رائع، بعد مغادرة كريستيانو رونالدو في 2018 عاماً بعد عام، تمكنا من شراء لاعبين شباب رائعين.

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق

كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد تعاقد مع العديد من المواهب

وأضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد: لدينا فريق رائع يضم الكثير من المواهب الشابة، لكن النقطة الأساسية هي الروح التي يستطيع المخضرمون الحفاظ عليها.

واكمل: لدينا كارفخال، ولسوء الحظ فقدنا ناتشو وكروس هذا الموسم، و لدينا أيضاً فاسكيز الذي جاء من الأكاديمية، ولوكا مودريتش، كان هذا الارتباط جيد حقاً لتحقيق النجاح في المواسم القليلة الماضية.

فريق ريال مدريد الموسم الماضي
فريق ريال مدريد الموسم الماضي

أنشيلوتي: يجب علينا تغيير القواعد، علينا وضع أكثر من 11 لاعباً في الملعب

واستكمال: ريال مدريد تعاقد مع العديد من المواهب، فينيسيوس، رودريغو وفالفيردي، ثم كامافينجا، ثم تشواميني، ثم بيلينجهام وأردا غولر والآن كيليان مبابي.

لدينا الآن فريق مخيف، يجب علينا تغيير القواعد، علينا وضع أكثر من 11 لاعباً في الملعب (يضحك)

أنشيلوتي: جاريث بيل أسطورة وهازارد لم يتدرب بكثافة

وتحدث كارلو أنشيلوتي عن لاعب فريق ريال مدريد السابق الويلزي جاريث بيل وأكد أنه أحد أفضل اللاعبين الذي دربهم وهو أسطورة في ريال مدريد.

وأضاف المدرب المخصرم: هازارد واجه صعوبات في المنافسة والقتال من أجل أن يلعب ويثبت نفسه هنا.

وأنهى: هازارد رجل رائع، مشكلته كانت الإصابات بالطبع، لكنه واجه أيضاً صعوبة في المنافسة، كان يجب عليه أن يتدرب بكثافة حتى في حال لم يكن يلعب .

زر الذهاب إلى الأعلى