أولمبياد باريس

بث مباشر لنهائي التنس المنتظر بين دجوكوفيتش وألكاراز |أولمبياد باريس

يُقام بعد قليل النهائي المنتظر في مسابقة كرة المضرب ” التنس ” لدى الرجال ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية بباريس ،حيث يلتقى المخضرم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني عالميًا مع نظيره الشاب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميًا .

وتمكن دجوكوفيتش من الصعود للنهائي عقب تخطي عقبة اللاعب الإيطالي ” لورنزو ” المصنف 16 عالميًا بنتيجة 2 / 0 ( 6/4 و 6/2 ) ،بينما تأهل ألكاراز إلي النهائي بعد سحقه للمصنف الثالت عالميًا الكندي ” فيليكس أوجيه ألياسيم ” بنتيجة 2 / 0 ( 6/1 و 6/1 )

ويعتبر هذا اللقاء هو اللقاء السابع بينهم ،حيث كان اخر لقاء بينهم في نهائي ويمبلدون وتوج الإسباني باللقب عقب فوزه بثلاث مجموعات مقابل لاشئ .

ويسعى ” دجوكوفيتش” لإحراز اولى الميداليات الذهبية الأولمبية له وهي التي تنقص خزانته المليئه بالالقاب ( 24 لقب ) ،حيث كان أفضل إنجاز أولمبي له عام 2008 في بكين حين نال الميدالية البرونزية .

ويصبح الشاب ” كارلوس ألكاراز ” أصغر لاعب في تاريخ الألعاب الأولمبية يبلغ نهائي كرة المضرب ( 21 عام ) ،ولم يخسر ” ألكاراز ” أي مجموعة منذ بداية دورة الألعاب الأولمبية .

فمن يحقق الميدالية الذهبية الأولى له في الأولمبياد

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا ،ولمشاهدة البث المباشر للمواجهة المرتقبة اضغط هنا

وتقام الألعاب الأولمبية بباريس في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024، بمشاركة أكثر من 206 دول و10500 رياضي يتنافسون في 32 رياضة مختلفة.

اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى