أولمبياد باريس

بشير التابعي:كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل و ميكالي ساحر

 

 

 

أعرب بشير التابعي، نجم الكرة المصرية السابق، عن تفاؤله بمستقبل منتخب مصر الأوليمبي، مشيدًا بمستواه الجيد تحت قيادة المدرب المحترف ميكالي.

 

 

صرح التابعي عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلًا:”لم أكن أتوقع أداء منتخب مصر الأوليمبي في الشوط الأول أمام فرنسا، وكنت متفائلاً بقدرتنا على تحقيق الفوز، خاصة بعد أن أضاع المنتخب الفرنسي العديد من الفرص السهلة واصطدمت الكرة بالعارضة والقائم لو تم تقديم الدعم لهؤلاء اللاعبين والجهاز الفني، لكان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل من ذلك”.

 

 

وأضاف:”قدّم الفريق بالكامل والجهاز الفني بقيادة ميكالي أداءً جيدًا، حيث يُعتبر ميكالي “ساحرًا” في قدرته على تشكيل توليفة مميزة من اللاعبين خلال البطولة. كما تألق حسام عبدالمجيد بمستوى جيد مع المنتخب، وكان من أبرز اللاعبين. هناك أيضًا عناصر تستحق الاستمرار في المشاركة مع أنديتها. لقد قدم اللاعبون أداءً مميزًا خلال البطولة، ويجب علينا الحفاظ عليهم والاستفادة منهم في المستقبل”.

 

 

وأتم:”يجب منح بعض اللاعبين الفرصة للانضمام إلى المنتخب الأول، فهناك عناصر يمكن أن تحقق مستقبلًا واعدًا عندما تتواجد بجانب النجوم المميزين بقيادة حسام حسن ومع مرور الوقت، سيكتسب هؤلاء اللاعبون الخبرات اللازمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى