كأس رابطة الأندية

نهائي كأس الرابطة.. مشوار سيراميكا والجيش من المجموعات للمباراة النهائية

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريق سيراميكا كليوباترا أمام نظيره فريق طلائع الجيش، حيث المباراة النهائية لكأس الرابطة المصرية، والتي ستقام على ملعب 30 يونيو بالقاهرة.

ويستعرض لكم «كورة نيو» مشوار الفريقين ببطولة كأس الرابطة المصرية قبل مواجهة الليلة.

أولا.. مشوار سيراميكا كليوباترا

بدأ فريق سيراميكا كليوباترا مشواره في دور المجموعات، حيث وقع في المجموعة الثالثة، والتي ضمت كل من:
الإسماعيلي، إنبي، الداخلية.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في الحصول على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وذلك بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، ولم يهزم.

وبلغ فريق سيراميكا كليوباترا الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، حيث تقابل أمام فريق سموحة السكندري، وفاز بهدفين نظيفين.

ووصل فريق سيراميكا إلى المباراة النهائية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

تمكن فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل 9 أهداف بالبطولة، واستقبلت شباكهم هدفين، ولم يعجزوا عن التسجيل في أي مباراة ببطولة كأس الرابطة، وحافظوا على نظافة شباكهم خالية من الأهداف في 3 مباريات.

ثانيا.. مشوار فريق طلائع الجيش

بدأ فريق طلائع الجيش مشواره في دور المجموعات، حيث وقع في المجموعة الثانية، والتي ضمت كل من:
بيراميدز، زد، فاركو.

ونجح فريق طلائع الجيش في الحصول على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وذلك بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، ولم يهزم.

وبلغ فريق طلائع الجيش الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، حيث تقابل أمام فريق الجونة، وفاز بركلات الترجيح (6-5)، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووصل فريق الجيش إلى المباراة النهائية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق المصري البورسعيدي بركلات الترجيح (3-1)، وذلك بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تمكن فريق طلائع الجيش من تسجيل 6 أهداف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ولم يعجزوا عن التسجيل في بطولة كأس الرابطة، وحافظوا على نظافة شباكهم خالية من الأهداف في مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى