حواراتقطاع الناشئين

حسن أبو المعاطي:جوميز يتعامل مع الجميع بشكل جيد حيث لا يفرق بين الكبير والصغير | حوار خاص

 

 

 

يُعد حسن أبو المعاطي من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم المصرية، حيث يبرز كظهير أيسر موهوب وذو مهارات فنية عالية لعب أبو المعاطي دورًا مهمًا في تعزيز خط الدفاع لنادي الزمالك بفضل سرعته وقدرته على التدخلات الحاسمة.

 

أدائه المميز، أثبت قدرته على تحمل المسؤولية في خط الدفاع مع مرور الوقت، أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، حيث يتطلع الجميع إلى متابعة تطور مستواه خلال مسيرته الرياضية.

 

كما أنه من اللاعبين الواعدين في فريق الزمالك، حيث يجمع بين السرعة والمهارة في مركز الظهير الأيسر مواليد 2005، ويتمتع بقدرات عالية جعلت منه لاعبًا مطلوبًا في صفوف الفريق، ومن المتوقع أن يلعب دورًا كبيرًا في مستقبل النادي.

 

 

 

وحرص “كورة نيو” على إجراء حوار خاص رفقة اللاعب.

 

 

صرح ناشئ الزمالك قائلًا:”أنا في النادي منذ عام 2012، عندما كنت في السابعة أو الثامنة من عمري تقريبًا لقد مررت بعدد من المدربين المتميزين، والحمد لله، حققت تقدمًا جيدًا معهم جميعًا والآن، أنا في الدرجة الأولى”.

 

 

وأضاف:”أرى أن محمد عبد الشافي هو أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر”.

 

 

وتابع:”لا يوجد طريق سهل، ولا يوجد شخص يسعى لتحقيق هدفه دون أن يواجه صعوبات، لكن بالنسبة لأي لاعب كرة، فإن هذه التحديات، رغم ما تسببه من تعب، تحمل أيضًا متعة كبيرة، لأنه يواجه صعوبات في سبيل تحقيق ما يحب”.

 

 

وواصل:”تم تصعيدي مرتين مع مستر جوميز، وهو يتعامل معنا جميعًا بشكل جيد جدًا، حيث لا يفرق بين الكبير والصغير، بالنسبة له، من يجيد اللعب يحصل على الفرصة، وهذا يشجعنا جميعًا ويصب في مصلحة الفريق بالتأكيد”.

 

 

 

وأتم قائلًا:”بإذن الله أخرج كل ما لدي للنادي وأكون مؤثرًا وألعب دورًا فعالًا، وإذا سنحت لي فرصة للاحتراف، فسأكون بالتأكيد متمنيًا لذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى