الدوري الممتازحواراتقطاع الناشئين

أحمد إيهاب:شاركت في الدقائق الأخيرة من مباراة المصري… وهذا هو من قام بترشيحي للصعود إلى الفريق الأول | خاص

 

 

 

 

في عالم كرة القدم، تبرز المواهب الشابة كنجوم ساطعة في سماء الرياضة أحد هذه النجوم الصاعدين هو لاعب سموحة أحمد إيهاب، الذي يُظهر تألقًا استثنائيًا في مختلف المراكز مواليد 2005، يتفوق أحمد في خط الوسط، والظهير الأيمن، والجناح الأيسر، مما يجعله لاعبًا متعدد الاستخدامات بعد مسيرة واعدة في قطاع الناشئين، تم تصعيده مؤخرًا إلى الفريق الأول، ليؤكد من خلال أدائه الرائع على أنه من أبرز المواهب التي يُنتظر منها الكثير في المستقبل.

 

كما استطاع أن يلفت الأنظار بمهاراته وإمكاناته المتميزة بعد أن نال ثقة المدربين وتم تصعيده من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول، فإنه يُعَدّ من بين اللاعبين الذين يمكن أن يشكلوا مستقبل الفريق بشكل لافت بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز تجعله إضافة قيمة لأي فريق.

 

 

وأدلى أحمد إيهاب لاعب الموج الأزرق تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

صرح ناشئ سموحة قائلًا:”أنا في النادي منذ 5 سنوات وكنت ألعب في دمياط مع الكابتن سميح، وواجهنا سموحة وشاهدني هاني العجيزي ثم انضممت إلى الفريق”.

 

 

وأضاف:”منذ ثلاث أسابيع، تحدث معي كابتن حسين عامر رئيس قطاع الناشئين حيث قال، الفريق الأول يريد لاعبان وانا قمت بترشيحك لهم، كما قال أيضًا إنتظر مكالمة هاتفية من إدارة الفريق الأول وتم إخباري أنني سأكون متواجد من يوم الثلاثاء”.

 

وتابع:”أول أسبوع لي كان فترة راحة بالدوري، لم أشارك في مباراة مودرن سبورت، ولكن المدرب جعلني أشارك في آخر 10 دقائق من مباراة المصري”.

 

وواصل:”عندما تم تصعيدي كنت ظهير أيمن وكان التعامل جيدًا، وسألني المدرب عن المراكز التي أستطيع اللعب بها وقلت له مركز خط الوسط والجناح الأيسر”.

 

واستكمل:”طارق علاء هو أقرب لاعب لي في الفريق”.

 

 

 

واختتم حديثه قائلًا:”أرى أن حسام غالي هو أفضل خط وسط في تاريخ مصر”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى