الدوري الأوروبيدوري أبطال اوروباكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة اوروبية

كارلو أنشيلوتي: لدينا أفضل المدافعين ومباراة غداً صعبة

 

أدلى  كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بتصريحات قبل مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام نادي أتالانتا.

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراه: “بكل حماس ورغبة، اللقب الأول لموسم صعب للغاية وناجح ونريد أن نبدأه بشكل جيد، الفريق متحمس للعب مباراة رائعة”.

وأكمل:” كيليان مبابي وصل وهو بحالة جيدة، مثل الآخرين ، نحن في حالة جيدة وكيليان أيضًا، وهو يتأقلم بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “لدينا فريق عظيم، وأعتقد أنه يمكننا تحقيق شيء جيد للغاية ونحن نعمل من أجل ذلك، لقد فقدنا لاعبين مهمين، ولكن وصل آخرون الذين تأقلموا بشكل جيد مع الفريق” .

وأضاف:”هذه بيئتنا، على ما يبدو في السنوات الأخيرة، صحية للغاية ونظيفة للغاية، ويتحدد ذلك بوجود داني، ناتشو، مودريتش، لوكاس فاسكيز، لا يوجد أمراء أو الملوك، جميعهم يتمتعون بصفات مختلفة، لكنهم جميعهم في خدمة الفريق”.

و اكد كارلو أنشيلوتي: “أن لونين أحد أفضل حراس المرمى لدينا، ولدينا فريق رائع، لدينا أفضل حراس المرمى، وأفضل المدافعين، وأفضل لاعبي خط الوسط، وكذلك أفضل المهاجمين. لونين عنصر مهم في فريقنا”.

واستكمل: “مبابي سينفذ ركلات الجزاء ، لكن فينيسيوس وبيلينجهام يسددون بشكل جيد، فالفيردي يسدد جيداً كما حدث في كوبا أمريكا، لدينا العديد من المسددين، يجب أن أختار لمباراة الغد”.

وتابع:” لدي مشكلة كبيرة جدًا، لقد فكرت بها طوال الصيف. لقد دمرت إجازتي (يضحك)، إنه موضوع بسيط، الجاهزون سيلعبون ويذهبون للمساهمة إذا كانوا جيدين وأذكياء سيكون الأمر أسهل بكثير، لدينا العديد من المباريات، لكن أولئك الذين يبدأون من مقاعد البدلاء سيكونون أساسيين في المباريات”.

وأضاف:”لا يمثل الحديث عن كرة القدم مشكلة بالنسبة لي، هذا ما أحبه، إنه جزء من وظيفتي، وأنا أحترم وظيفتك كذلك، إنها لحظة من وظيفتي وفي النهاية، حسنًا، إنها لحظة إيجابية وأحيانا ممتعة” .

وانهى:” أعتقد أن أتالانتا قدم أداءً جيدًا للغاية في الدوري الأوروبي بفضل العمل الجيد للفريق ومدربه، جاسبريني جيد جدًا، وسيكون خصمًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، ستكون مباراة تنافسية”.

زر الذهاب إلى الأعلى