تقاريردوريات عالميةكورة اسبانيةكورة سعوديةكورة عربية

كارلو أنشيلوتي يُعلق على رحيل فينيسيوس جونيور 

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على شائعات رحيل جناح الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور في المؤتمر الصحفي للقاء نهائي كأس السوبر الأوروبي.

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي:لا يوجد شيء على الإطلاق، إنها شائعات سببها سوق الانتقالات الذي سيغلق في 30 أغسطس، لكن لا شيء أكثر.

وتابع: “الشائعات لا تؤثر على فينيسيوس، إنه يريد أن يكون هنا وهو هنا، يريد أن يقوم بعمل جيد، كما فعل في السنوات الأخيرة”.

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن المسؤولين السعوديين تواصلوا مع فينيسيوس وعرضوا عليه عقدًا مدته 5 سنوات تبلغ قيمته حوالي 200 مليون يورو (حوالي 218 مليون دولار) لكل موسم، بالإضافة إلى المكافآت، للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين.

واتصلت شبكة CNN بممثلي فينيسيوس جونيور ورابطة الدوري السعودي للمحترفين للحصول على تعليق.

وبحسب وكالة رويترز وشبكة ESPN، تتضمن الصفقة أيضًا عقدًا منفصلاً مدته 10 سنوات ليكون سفيرًا قبل نهائيات كأس العالم 2034، التي من المقرر أن تقام في السعودية.

وكان قد انضم فينيسيوس جونيور إلى نادي ريال مدريد قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي في عام 2018، وكان أحد اللاعبين البارزين في النادي في السنوات الأخيرة.

في الموسم الماضي، سجل اللاعب البرازيلي 24 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 39 مباراة، وفاز برفقة زملائه في النادي بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى