حواراتقطاع الناشئين

ياسين محمد: التحقت بسموحة ثم أصبحت هداف الفريق.. وأحمد سامي يعتبر من افضل المدربين الذي عملت معهم| خاص

 

 

 

هو أحد أبرز الوجوه الصاعدة في كرة القدم المصرية، حيث نجح في لفت الأنظار بمهاراته وإمكاناته الفائقة على الرغم من صغر سنه يتميز بسرعته الكبيرة وقدرته على التعامل مع الكرة تحت الضغط، ما جعله موهبة استثنائية في مركز الهجوم، ياسين محمد استطاع أن يكون جزءًا لا يتجزأ من فريق سموحة، حيث يقدم أداءً مميزًا ويظهر نضجًا يفوق سنواته.

 

 

وحرص كورة نيو على إجراء حوار خاص رفقة ياسين محمد مهاجم الموج الأزرق مواليد 2005.

 

 

صرح ناشئ سموحة قائلًا:”كنت في الألومبي، ونادي سموحة قام بالتعاقد معي، كان كابتن هاني العجيزي هو من يدرب الفريق، وقد لعبت معهم لمدة ثلاث سنوات، خلال ذلك السنتين، كنت هداف الفريق”.

 

 

وأضاف:”أصعب تحدٍ واجهته كان في السنة الأولى لي في دوري الجمهورية، حيث كان يتعين علي إثبات نفسي، ورغم أنني لم أكن أبدأ بشكل أساسي، إلا أنني تمكنت من أن أكون هداف الفريق برصيد 11 هدفًا”.

 

 

وتابع:”مثلي الأعلى محليًا العميد حسام حسن وعالميًا كريستيانو رونالدو”.

 

 

وواصل:”في العام الماضي، أنهيت الموسم بشكل ممتاز جدًا، حيث سجلت هاتريك في فريق فيوتشر وهدفين في الأسيوطي، مما جعلني هداف الفريق هذا العام برصيد 11 هدفًا أيضًا”.

 

 

وأتم قائلًا:”تم تصعيدي مع الفريق الأول وكابتن أحمد سامي، الذي يُعتبر من أفضل المدربين الذين عملت معهم لقد ساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتي، خاصة في إنهاء الهجمات، واستفدت كثيرًا من هذه الفترة”.

زر الذهاب إلى الأعلى