كأس مصر

مران الزمالك | الفريق يواصل استعداداته طلائع الجيش وعودة عبد المجيد

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراتهم الأخيرة أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

 

قاد التدريبات أندريه بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، في ظل غياب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سافر إلى بلاده لقضاء إجازة وزيارة أسرته.

 

وخلال المران، عقد بيكي ومجدي جلسة خاصة مع اللاعبين، شددوا فيها على أهمية التركيز والعمل الجاد خلال الفترة المقبلة، وشرحوا العديد من الأمور الفنية في إطار البرنامج التدريبي لتجهيز الفريق بشكل أمثل.

 

كما انتظم حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة راحته عقب مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة. وشارك بشكل طبيعي في الفقرات التأهيلية والبدنية والخططية.

 

من جانب آخر، وضع الجهاز الفني برنامجًا تأهيليًا واستشفائيًا خاصًا للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة.

 

حيث خاضوا تدريبات تأهيلية متنوعة داخل الملعب، إضافة إلى مران استشفائي في صالة الجيمانيزيوم، واكتفوا بهذه التدريبات دون المشاركة في باقي فقرات المران.

 

وفي غياب مدرب حراس المرمى لويس فيستني، الذي سافر إلى بلاده لقضاء إجازته، تولى أحمد عبد العزيز “بوكس” مدرب حراس مرمى فريق الشباب مواليد 2007 قيادة تدريبات حراس المرمى بالفريق الأول.

 

وقاد الثلاثي أحمد جمال، يوسف حمادة، وعمر عبد العزيز خلال التدريبات، بينما أدى محمود الشناوي تدريبات تأهيلية واستشفائية بعد مشاركته في مباراة بلدية المحلة.

 

أما الحارس محمد صبحي، فقد خاض تدريبات تأهيلية خاصة بإشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك في إطار تعافيه من إصابته بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف، استعدادًا للعودة للمشاركة في المباريات.

 

يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى