كورة ألمانية

مانويل نوير:آمل أن يكون إرثي هو أنني لعبت بشجاعة.. ولا يزال شغفي بكرة القدم يحتفظ ببراءته كطفل

 

 

تحدث مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، عن قراره بالاعتزال من اللعب الدولي، مشيرًا إلى أنه اكتفى بمسيرته التي استمرت 15 عامًا مع منتخب ألمانيا الأول.

 

 

 

قال مانويل نوير في تصريحات صحفية:”ربما كان بإمكاني تحقيق الفوز في اليورو، لكنني لا أشعر بأي ندم على مسيرتي مع منتخب ألمانيا. عندما يكبر ابني ويتحدث الناس عن والده الذي لعب لألمانيا، آمل أن يكون إرثي هو أنني لعبت بشجاعة، وأنني ساعدت زملائي في الفريق على أن يصبحوا لاعبين أفضل كل يوم”.

 

 

 

وأضاف:”إذا كان هذا ما سيقوله الناس عني، فسأكون سعيدًا بذلك. والآن يمكنني التركيز على مساعدة بايرن في استعادة موقعه الذي يستحقه”.

 

 

 

وتابع:”عند بلوغي 38 عامًا، لا يزال شغفي بكرة القدم يحتفظ ببراءته كطفل، إذا صادفت كرة مرمية على العشب على بعد 20 مترًا، أشعر بحاجة ملحة للركض نحوها والقيام بشيء ما، فلا يمكنني ترك الكرة وحدها، فهذا يعد جريمة في حق كرة القدم”.

 

 

 

وواصل:”أشعر كأنني ذلك الطفل الصغير الذي اكتشف اللعبة للتو، لكنني كنت دائمًا أشعر بهذا الشعور، وعندما يأتي اليوم الذي لا أركض فيه لالتقاط الكرة، سأدرك أن الوقت قد حان للتوقف”.

 

 

 

وأتم قائلًا:”بالنسبة للمنتخب الوطني، سأتابع زملائي السابقين كمشجع، وأعبر عن تقديري لهم جميعًا على الجهود التي بذلناها معًا، وعلى الذكريات التي عشناها، وعلى كل اللحظات المليئة بالضحك والنكات سأفتقدهم وأتمنى أن يواصلوا ما بدأناه”.

زر الذهاب إلى الأعلى