كورة إنجليزية

بعد الوصول للهدف 100.. ويلبيك يصنع المجد مع برايتون ويقترب من رقمه مع أرسنال

 

علمته الرِّماَيَةَ فلما اشْتَدَّ ساَعِدُهُ رماني، هكذا يندرج هذا المثل العربي على المهاجم الإنجليزي ذو الأصول الغانية صاحب الـ 33 عاما داني ويلبيك، عقب هدفه اليوم في شباك مانشستر يونايتد.

 

وانتهت أحداث مباراة برايتون أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز فريق برايتون بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فالمر معقل فريق النوارس.

 

ونجح اللاعب داني ويلبيك في الوصول إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية داخل الأراضي الانجليزيه، وذلك بعدما سجل هدف الافتتاح في مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد.

 

واقترب ويلبيك من أعلى رصيد له في تسجيل الأهداف، حيث سجل 32 هدفا مع فريق أرسنال قبل الانتقال إلى فريق برايتون موسم 2020-2021.

 

وفي الموسم الحالي ساهم داني ويلبيك في 3 أهداف خلال مباراتين خاضها اللاعب مع فريق برايتون، بواقع تسجيله هدفين وصناعة هدف واحد.

 

ويعد فريق وست هام يونايتد الإنجليزي أكثر الفرق استقبالا للأهداف بأقدام اللاعب داني ويلبيك برصيد 7 أهداف، بينما سجل ويلبيك 6 أهداف في شباك فريق مانشستر يونايتد.

 

يذكر أن اللاعب داني ويلبيك أول لاعب يرتدي قميص فريق مانشستر يونايتد، ثم ينتقل لفريق آخر، ويهز شباك الشياطين الحمر بخماسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى