الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

حكاية نجم تألق في إختبارات الأهلي بشهادة شطة ثم إنتقل إلى الزمالك

 

نروي إليكم حكاية لاعب تألق في إختبارات النادي الأهلي، تحت إشراف كابتن الأهلي عبد المنعم شطة في عمر 10 سنوات.

محمد الشربيني ناشئ الأهلي والزمالك السابق إبن محافظة دمياط مدينة الزرقا قرية كفر المياسرة، يروي رحلته الاحترافية عندما اكتشفه الكابتن محمد سعد البهنساوي واصطحبه إلى إختبارات الأهلي في مركز شربين بمحافظة الدقهلية تحت إشراف كابتن الأهلي عبد المنعم شطة.

وظل في قطاع ناشئي الأهلي لعدة سنوات، ثم إنتقل إلى نادي الزمالك بعد إختياره من قبل الكابتن أحمد السيسي في قطاع الناشئين برئاسة كابتن محمود سعد وقتها، حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول أثناء فترة تدريب الكابتن حسن شحاته.

حيث تدرب الشربيني مع حسام عرفات و إبراهيم صلاح و عاشور الأدهم فترة تدريب الكابتن حسام حسن قبل الخروج لتمثيل أندية الدرجة الثانية و التألق معهم.

 

ولم يفقد الأمل حتى تواجد في اختبارات نادي بنها، حيث تعاقد لموسمين وشارك في مباراة المنصورة وسجل هدفين.

وشارك الشربيني مع نادي البنك الأهلي في بدايته الظهور في الدوري المصري الدرجة الثانية ثم إنتقل إلى السكة الحديد و الالمونيوم وأسوان.

ثم المشاركة في المصرية للاتصالات ومنتخب السويس والإعلاميين.

ولديه أكثر من عرض حالياً بعد إنتهاء تعاقده مع نادي الزرقا الرياضي الذي قدم معهم موسم رائع، بمشاركة عدد كبير من نجوم محافظة دمياط.

ويمتلك لاعب الأهلي والزمالك السابق أكاديمية لكرة القدم بتواجد لاعبين ذو جودة عالية تتنافس عليهم أندية الدوري المصري مثل نادي سيراميكا كيلوباترا و البنك الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى