حواراتكورة مصرية

شقيق محمد عبد الوهاب: أخي فضل الأهلي على الاحتراف.. وعبد الحفيظ الأكثر تواصلا معنا   

تمر السنين وتمضي الأيام، وتبقى الذكرى العطرة والسيرة الطيبة على الدوام، فالرحيل يبقى للجسد، ولكن القلب والعقل لم ولن ينسى من طابت سيرتهم ونجحت مسيرتهم.

 

وتحل اليوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس لعام 2024، الذكرى الثامنة عشرة لرحيل الظهير الأيسر لمنتخب مصر وفريق الأهلي اللاعب الخلوق طيب الذكر محمد عبد الوهاب.

 

وتمكن «كورة نيو» من إجراء حوار صحفي مع محمود عبد الوهاب، شقيق الراحل محمد عبد الوهاب، في ذكرى الرحيل، للحديث عن ذكريات اللاعب مع الأهلي وأسرته.

 

في البداية.. من اكتشف موهبة عبد الوهاب في صغره ومن ساعده في تنمية موهبته في كرة القدم؟

 

محمد نجح في اكتشاف نفسه وتطوير موهبته في كرة القدم، حتى تمكن من الانضمام إلى منتخب مصر للناشئين، ويعد إسماعيل يوسف أكثر من دعم عبد الوهاب في بداية رحلته في عالم الساحرة المستديرة.

 

ماذا عن شعور انتقال محمد عبد الوهاب إلى فريق الأهلي؟ وكيف حدث ذلك؟

 

شقيقي تلقى العديد من العروض قبل الانضمام إلى الأهلي، وأبرزها عرضا من الدوري الفرنسي، ولكن محمد فضل الأهلي على أي فريق لأنه يعشق الأهلي منذ صغره، قائلاً جملته الشهيرة «مش هرجع في اتفاقي مع الاهلي».

 

حدثنا عن تحقيق محمد عبد الوهاب لبطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري عام 2006؟

خرج جميع أبناء بلدتنا لاستقبال محمد عقب تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري، وكانت الاحتفالات حتى فجر اليوم التالي من استقباله.

 

من قام بإبلاغ أسرة الراحل محمد عبد الوهاب بخبر وفاته؟ وهل هناك تواصل في الوقت الحالي من النادي الأهلي؟

 

أخبرنا أحد العاملين بالنادي الأهلي عن خبر وفاة شقيقي، ويعتبر سيد عبد الحفيظ الأكثر تواصل معنا، وكذلك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

من يشبه عبد الوهاب في الجيل الحالي للقلعة الحمراء لعبا وخلقا؟

 

جميع لاعبي الأهلي على خلق واحترام، ومن الصعب مقارنة محمد عبد الوهاب بأي لاعب في الوقت الحالي، لأن محمد كان متميز، وكل لاعبا وله طريقته الخاصة به.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى