كورة إنجليزية

الدورى الانجليزى |ليفربول يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة -وتألق صلاح

انطلقت منذ قليل صافره نهايه قمه الجوله الثالثة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي جمعت بين مانشيستر يونايتد و ليفربول.

وبدء الشوط بضغط قوي من اصحاب الارض لمحاوله تسجيل هدف مبكر و تصعيب مجريات اللقاء على منافسه لكن دون جدوى ، ليستفيق بعد ذلك الضيوف و يسيطروا على مجريات الشوط بهجمات سريعه و متتالية.

و نجحت محاولات ليفربول بالتسجيل عندما استطاع الدولي الكولومبي”لويس دياز” افتتاح اهداف اللقاء من ضربه راس في الدقيقة 35 من صناعه “محمد صلاح”.

و اضاف بعد ذلك ليفربول الهدف الثاني بنفس سيناريو الهدف الاول عن طريق “دياز” من صناعه “صلاح” في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الضيوف على اصحاب الارض بثنائية نظيفه.

وانطلق الشوط الثاني بسيناريو مشابه لبدايه الشوط الاول بضغط لعده دقايق من اليونايتد قبل ان يستعيد الليفر زمام الامور ويسيطر على مجريات المباراه مره اخرى.

و نجح ضغط وهجمات ليفربول المتتالية بتسجيل الفريق الهدف الثالث عن طريق “محمد صلاح” من تمريره متقنه من “سوبلازي” في الدقيقة 56 من احداث اللقاء.

وظل اليونايتد دون اى رد فعل على هجمات وسيطرت الضيوف ليفربول على جميع مجريات اللقاء حتى جاءت صافرت نهايه المباراه بفوز ليفربول على اليونايتد بثلاثية دون رد.

جدير بالذكر ان بهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده لنقطه التاسعة ليجاور السيتي في صداره الترتيب فيما بقى اليونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى