ألعاب أخريبطولات

تعيين شاهندة المغربي لإدارة مباراة كندا وفيجي في كأس العالم للسيدات

 

 

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين الحكمة المصرية شاهندة المغربي لإدارة مباراة كندا وفيجي ضمن منافسات كأس العالم للسيدات المقامة في كولومبيا، هذا التعيين يمثل خطوة كبيرة في مسيرة شاهندة، التي تعتبر من أبرز الحكام في مصر وإفريقيا.

 

يضم طاقم التحكيم المعين للمباراة مجموعة من الحكام البارزين من مختلف الدول، حيث ستتولى المغربية سكينة حمدي مهام المساعد الأول، والجزائرية أسماء وهاب ستكون المساعد الثاني، كما ستشارك المكسيكية ليزي جارسيا كحكم رابع، في حين ستكون الأمريكية سميث خال مسؤولة عن تقنية الفيديو (Replay Operator)، مما يعكس تنوع الطاقم واختيار الفيفا لأفضل العناصر لإدارة المباريات.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة غداً الأربعاء، 4 سبتمبر الجاري، على استاد ميديلين في كولومبيا، في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، يعد هذا اللقاء من المباريات المهمة في البطولة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهما في التقدم نحو الأدوار النهائية.

 

هذا التعيين يبرز الثقة الكبيرة التي يحظى بها التحكيم النسائي العربي على الساحة الدولية، ويعكس التقدم الذي حققته النساء في مجال التحكيم الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى