كورة مصرية

لجنة الحكام تحدد مواعيد اختبارات اللياقة وتعلن عن معسكرات الموسم الجديد

 

عقدت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا هامًا برئاسة محمد فاروق، القائم بأعمال رئيس اللجنة، استعدادًا لانطلاق جميع المسابقات في الموسم الجديد، وناقشت اللجنة خلال الاجتماع التحضيرات اللازمة لضمان جاهزية الحكام وإتمام كافة الترتيبات المطلوبة قبل بدء المنافسات.

 

 

 

أحد القرارات الرئيسية التي اتخذتها اللجنة كان بدء اختبارات اللياقة البدنية لجميع الحكام المعينين لإدارة مباريات الموسم المقبل، وتم تحديد فترة الاختبارات من 10 إلى 20 أكتوبر 2024، على أن تتم في أربع قطاعات رئيسية هي: القاهرة والمحافظات القريبة، الإسكندرية والمحافظات القريبة، القناة والمحافظات القريبة، وشمال وجنوب الصعيد.

 

 

 

كما قررت اللجنة تحديد موعد لإجراء الاختبارات البدنية للحكام المرشحين للقوائم الدولية والدوري الممتاز، حيث تقرر أن تجرى هذه الاختبارات في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2024. وسيتم تحديد اليوم الدقيق للاختبارات بعد وصول شروط الترشيح للقوائم الدولية لعام 2025.

 

 

 

في إطار استعداداتها، قررت لجنة الحكام تنظيم معسكرين تدريبيين للحكام، الأول سيخصص لحكام دوري المحترفين وسيبدأ في 21 سبتمبر الجاري ويستمر حتى 23 من نفس الشهر. أما المعسكر الثاني فسيخصص لحكام الدوري الممتاز، وتم تحديد موعده ليكون في 21 أكتوبر المقبل.

 

 

 

شهد الاجتماع حضور عدد من الشخصيات البارزة في لجنة الحكام الرئيسية، حيث حضر عزب حجاج، مدير اللجنة، وإبراهيم نور الدين، مدير التطوير، وتوني عثمان، مدير لجنة الإعلام، وحمدي القاضي، وناقش المجتمعون كافة الجوانب المتعلقة بالتحضير للموسم الجديد، مع التركيز على رفع كفاءة الحكام وضمان جاهزيتهم لإدارة المباريات على أعلى مستوى.

زر الذهاب إلى الأعلى