الدوري الممتاز

شبانة: مدرب الزمالك سبب رحيلي عن الفريق

 

كشف محمود شبانة مدافع الإتحاد السكندري الحالي، أسباب رحيله عن نادي الزمالك خلال تواجد المدير الفني للفريق الأبيض أوسوريو رغم إشادته لي في التدريبات قبل مشكلة إيقاف القيد.

 

وتحدث إبن محافظة دمياط مدينة الزرقا والمقيم في قرية كفر المياسرة، عن فترة تواجده مع الزمالك وأسباب عدم قيده مع الفريق بسبب إيقاف القيد من قبل الفيفا للنادي الأبيض.

 

وأشار شبانة بأنه فوجئ بتأريخ عقده مع الزمالك لما بعد لعام من تواجده مع الفريق بسبب مشكلة إيقاف القيد مرتين، حيث أنه شعر وقتها إنها مش ماشيه معاه، فقرر البحث عن فريق آخر.

 

وأوضح مدافع الإتحاد بأن عبد الواحد السيد مدير الكرة رفض رحيله عن الفريق والإنتقال إلى الفريق السكندري بسبب المقابل المادي، إلا أن رئيس النادي الحالي حسين لبيب وافق على رحيلي بعد حصولهم على 5 مليون جنية.

 

ووجه محمود شبانة الشكر لرئيس نادي الإتحاد الكابتن محمد مصيلحي بما يفعله من تدعيمات، مؤكداً بأنه لا يبخل على الفريق بأي شيئ.

 

وأتم لاعب الزمالك السابق بأنه تم وضع بند في عقود لاعبي الإتحاد بخصم جميع مكافآت الفوز في حال تحقيق مركز أقل من السادس في نهاية الموسم، كما قامت إدارة الكرة بخصم 10٪ من عقودنا بعد توديع كأس مصر أمام الشرقية للدخان.

زر الذهاب إلى الأعلى