الدوري الممتاز

مران الزمالك |تدريبات بدنية للاعبين.. وجلسة خاصة بين عبد الواحد وشيكابالا

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية صباح اليوم الأربعاء على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق المغلق في برج العرب.

المران ركز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بالإضافة إلى تدريبات بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وذلك وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد للفريق.

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بتدريبات خفيفة لتجنب إرهاق اللاعبين، خاصةً بعد مشاركتهم في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس ضد الشعلة السعودي.

من المقرر أن يجري الفريق تدريباته الجماعية غدًا الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعدادًا لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين المقررتين يوم السبت المقبل.

وفي سياق آخر، عقد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، جلسة مطولة مع محمد عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم بمعسكر برج العرب.

تناولت الجلسة مناقشة أهمية المرحلة المقبلة والدور المطلوب من كل فرد في الفريق لتحقيق الأهداف المحددة من إدارة النادي على الصعيدين القاري والمحلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى