الكونفيدرالية الافريقية

الكونفدرالية الأفريقية |تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الشرطة الكيني والزمالك

عُقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقررة غداً السبت في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأسفر عن تحديد زي الفريقين.

سيرتدي فريق الزمالك الزي البديل المكوّن من القميص اللبني والشورت الأسود، بينما سيرتدي حارس مرمى الزمالك زياً كاملاً باللون الوردي.

أما فريق الشرطة الكيني، فسيلعب بالقميص والشورت الأحمرين، في حين سيرتدي حارس مرماه قميصاً أسود وشورتاً برتقالياً.

كما تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بمدة 90 دقيقة، بالإضافة إلى عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب انتهاء المباراة.

وأثناء الاجتماع، قدم مسؤولو نادي الشرطة الكيني 5 دعوات VIP لبعثة الزمالك، بالإضافة إلى 5 دعوات أخرى للسفارة المصرية في كينيا، كما تم توفير 52 بطاقة تعريفية لأعضاء بعثة الزمالك و6 بطاقات للفريق الإعلامي المرافق.

حضر الاجتماع الفني عن نادي الزمالك كل من عمرو أبو العز، المدير الإداري، باسم زيادة، مسؤول العلاقات العامة، محمد عبد الرحيم، الإداري، ومصطفى ميلا، مسؤول المهمات.

كما حضر الاجتماع ممثلون عن نادي الشرطة الكيني وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة الحكم هيلاري هامبابا، حيث تم الاتفاق على الأزياء والإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

يستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى