الدوري الممتاز

عمر فرج: والدي يحب شيكابالا، وأتطلع للنجاح معه في الزمالك

 

 

أعرب الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام إلى القلعة البيضاء، مشيداً بحفاوة الاستقبال التي حظي بها منذ وصوله إلى القاهرة، معبراً عن فخره بتمثيل النادي الأبيض.

 

وقال عمر فرج: “الزمالك كان يرغب في استعارتي منذ فترة، حيث تلقيت هذا الأمر من وكيل أعمالي خلال انتقالات يناير الماضية، لكن الصفقة لم تكتمل حينها. ومع ذلك، المفاوضات استمرت حتى تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

وأضاف: “الزمالك فريق كبير وله تاريخ عريق، وعندما علمت بكل التفاصيل عن النادي شعرت بحماسة كبيرة للانضمام. أدركت أن اللعب للزمالك سيكون خطوة رائعة لي وللفريق، وسنحقق الكثير معاً”.

 

وأشار إلى أن “الزمالك له مكانة خاصة وقريب من فلسطين، وهذا ما يجعلني أكثر حماساً لبذل أقصى جهدي لخدمة النادي”.

 

وتابع المهاجم قائلاً: “تركيزنا الأكبر في الوقت الحالي هو دور المجموعات في البطولة الأفريقية، وسأقدم كل ما لدي من أجل تقديم أفضل أداء للفريق”.

 

وتحدث فرج عن متابعته لمباريات الزمالك قائلاً: “تابعت مباراة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي، وكذلك نهائي الكونفدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان. ينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي، وهي مباراة مميزة وأتمنى أن أكون جزءاً منها والمساهمة في الفوز باللقب”.

 

وأوضح اللاعب طموحاته قائلاً: “أول أهدافي مع الزمالك هو الفوز بكأس السوبر الأفريقي، ثم أسعى للحصول على مكان أساسي في الفريق والفوز ببطولة الدوري المصري، وأطمح أيضاً أن أكون هدافاً لهذه البطولة”.

 

واختتم عمر فرج حديثه قائلاً: “من أجمل الذكريات التي تربطني بالزمالك هو حب والدي للاعب “شيكابالا”. إنه لاعب كبير بأسلوبه الخاص، وأهدافه المميزة، والتسديدات الرائعة. الجميع يحب شيكابالا”.

زر الذهاب إلى الأعلى