الكونفيدرالية الافريقية

أحمد مجدي: تواجد عبد الله السعيد وناصر ماهر يعزز فرص الزمالك في الكونفدرالية

 

تحدث أحمد مجدي، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعدادات الفريق لمواجهة الشرطة الكيني، التي ستقام غداً السبت على ملعب نيايو الوطني، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأشار مجدي إلى أن الجهاز الفني حرص على منح بعض اللاعبين فترات راحة قبل نهاية الموسم الماضي لتجنب الإرهاق الناتج عن تلاحم المواسم، مما ساعدهم على بدء الموسم الجديد بشكل جيد.

 

وأضاف قائلاً: “استفدنا بشكل كبير من المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، حيث لعب الفريق أربع مباريات ودية ساهمت في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للموسم الجديد”.

 

وأكد مجدي أن وجود عبد الله السعيد وناصر ماهر ضمن قائمة الفريق للنسخة الجديدة من الكونفدرالية يمثل إضافة فنية قوية بفضل خبراتهما وقدراتهما العالية.

 

وأوضح أن الفرق الكبيرة، مثل الزمالك، مطالبة دائماً بتحقيق الفوز حتى في المباريات الودية، مضيفاً: “هدفنا هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي، وهذا ما حرص الجهاز الفني على توضيحه للاعبين”.

 

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أهمية المباراة ضد الشرطة الكيني، مشيراً إلى أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غداً السبت، للتقدم خطوة جديدة في مشواره بالبطولة الأفريقية.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الساعة الثالثة عصر غد السبت، على ملعب نيايو الوطني، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى