الكونفيدرالية الافريقية

جوميز يشيد بثنائية زيزو والسعيد ويؤكد: الزمالك أقوى من الموسم الماضي

 

 

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال جوميز في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي بعد المباراة: “كان أهم شيء بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وقد قمنا ببعض المهام الجيدة داخل الملعب”.

 

وأضاف: “سلوك اللاعبين كان ممتازًا، لكن الأداء تأثر نسبيًا بنقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا، مما جعل التنفس صعبًا في بعض الأحيان”.

 

وتابع جوميز: “ظهرت بعض الأخطاء الدفاعية خلال المباراة وسنعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة، لكن الأمر الإيجابي هو أننا تمكنا من تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف”.

 

وأكد أن الزمالك أصبح أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية، مما جعله جاهزًا من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات. وشدد على أن العمل الجماعي سيكون المفتاح لتحقيق البطولات.

 

كما أشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى “زيزو” وعبد الله السعيد التي أثمرت عن هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار “زيزو” بتمرير الكرة لزميله كان رائعًا.

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد نيايو الوطني، ليخطو خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقررة يوم 20 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى