حواراتقطاع الناشئين

عبد الرحمن هشام: الإدارة رفضت انتقالي لسيراميكا والمنصورة دون سبب|خاص

 

في عالم كرة القدم، تأتي بعض المواهب لتترك بصمة لا تُنسى، وداخل أروقة الزمالك بزغ نجم شاب يمتاز بالقوة والذكاء التكتيكي، بين لحظة وأخرى، أثبت نفسه كمدافع لا يُستهان به، ليسطر اسمه في صفوف الفريق.

 

ورغم سنه الصغير، إلا أن عبد الرحمن هشام تمكن من لفت الأنظار بفضل أدائه القوي، ليصبح جزءًا من مستقبل الدفاع المصري، مسيرته المميزة تؤكد أنه على الطريق الصحيح ليكون أحد أبرز المدافعين في الساحة.

 

 

 

وأدلى عبد الرحمن هشام لاعب الزمالك السابق مواليد 2004 تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

 

استهل مدافع الفارس الأبيض السابق حديثه حيث قال:”بدأت رحلتي مع نادي الزمالك في عام 2011، حيث كنت ألعب في أكاديمية تسمى مودرن في المعادي، في أحد المباريات ضد الزمالك، كان عادل عبدالمعطي، رحمه الله، هو المسؤول عن فريق الناشئين في النادي، وقد اختارني للانضمام إلى القلعة البيضاء في اليوم التالي، ذهبت مع والدي إلى النادي ووقعت عقدي مع الأبيض في عام 2011 ومنذ ذلك الحين، لعبت في صفوف الزمالك حتى الموسم الأخير الماضي”.

 

 

 

وأضاف:”أنا مواليد 2004، كنت ألعب مع فريق 2001 وفريق 2003، وشاركت في مباراة الفريق الأول ضد الناشئين”.

 

 

 

وتابع:”كانت التحديات والصعوبات دائمًا تتمثل في عدم وجود فرص في الفريق الأول، خاصة لمواليد 2004، حيث كنا نشارك في بطولة الجيزة وليس دوري الجمهورية”.

 

 

 

وواصل:”في إحدى المرات، كنا نلعب مباراة ضد فريق أورانج، وكان من المفترض أنني سيتم تصعيدي فريق أول رفقة 2 زملاء ليشاهدنا أوسوريو في التمرين، لكن لم يكن هناك نصيب، حيث كانوا دائمًا يقولون لنا إننا نلعب في دوري منطقة الجيزة، وبالتالي ليس لدينا فرص، كنا نتعرض للظلم كثيرًا، حتى في فريق 2003، لم تكن هناك فرص لنا لمجرد أننا من مواليد 2004، لأن الاتحاد كان قد ألغى مواليدنا في ذلك الوقت”.

 

 

وأشار:”مثلي الأعلى محليًا الونش أما عالميًا سيرجيو راموس”.

 

 

وأكمل:”حققت مع فرق الشباب خمسة ألقاب دوري، بالإضافة إلى بطولة الشارقة الدولية التي أقيمت في الإمارات”.

 

 

 

واستطرد:”جوميز لم يشاهدنا على الإطلاق، فنحن جميعًا من مواليد 2003 و2004 وقد تم منحنا الاستغناء في بداية هذا الموسم بعد أن ألغى اتحاد الكرة فئة مواليد 2003 و2004 في مصر، مما جعلنا جميعًا لاعبين أحرار”.

 

 

 

واختتم حديثه قائلًا:”حاولت الرحيل عدة مرات بحثًا عن فرصة في الفريق الأول، لكن تم رفض الأمر باستمرار، وفي إحدى المرات كنت قريبًا من الانضمام إلى سيراميكا، وفي مرة أخرى كنت على وشك الانتقال إلى المنصورة، إلا أن الإدارة رفضت الانتقالين دون توضيح الأسباب، رغم ذلك، لم أحصل على فرصة في الفريق الأول، فقط لأن البطولة التي شاركت فيها كانت منطقة الجيزة وليس الجمهورية، مما جعل الجميع يتجاهلنا، ورغم كل ذلك، كنت دائمًا ما أصعد للعب مع مواليد 2003 وقبلها مع مواليد 2001 بفضل الله”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى