تقاريردوري أبطال افريقيا

سيمفونية الثلاثيات.. كيف عزف كولر وأهلي القاهرة أعظم الألحان الكروية؟

 

في عالم كرة القدم، لا تقتصر العظمة على الفوز فقط، بل في الطريقة التي يتم بها تحقيق الانتصار، وفي الوقت الذي يسعى فيه الكثير من الفرق لتحقيق نتائج مميزة، يقف النادي الأهلي المصري كرمز للهيمنة الكروية، مع كل صافرة نهاية تُعلن عن فوز جديد، يضيف الأهلي صفحة ذهبية جديدة إلى كتاب إنجازاته، وبينما قد يكون الفوز بنتيجة 1-0 كافيًا لبعض الفرق، فإن الأهلي بات يعرف كيف يطغى على خصومه بثلاثيات حاسمة، ليس مرة أو مرتين، بل تحولت الثلاثية إلى توقيع معتاد للفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مع كل مباراة، ينفجر الأهلي كبركانٍ لا يمكن إيقافه، ويُسقط خصومه بثلاثة أهداف، ليرسخ مقولة “هنا يقف الأهلي، لا مجال للرحمة”.

 

 

ومرة أخرى، تألق الأهلي اليوم بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تقديم عرض كروي مذهل، وكأنه أصبح قاعدة غير قابلة للكسر، يسجل الفريق ثلاثية أخرى جديدة هذه المرة ضد جور ماهيا، ليرفع رصيد المباريات التي انتهت بثلاثية إلى 23 تحت قيادة هذا المدرب، يبدو أن “ثلاثية كولر” أصبحت سمة مميزة للأهلي، سمة تُرعب الخصوم وتجعل من مواجهة الأهلي مهمة شبه مستحيلة، فما هي حكاية هذه الثلاثيات؟ ومن كان في قائمة الضحايا؟ دعونا نستعرض سلسلة الانتصارات التاريخية.

 

 

الاتحاد المنستيري.. البداية الأفريقية المثالية

 

 

عندما واجه الأهلي الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، لم يكن يعرف الجميع بعد أن هذه المباراة ستكون الأولى في سلسلة من الثلاثيات، الأهلي سحق خصمه بثلاثة أهداف نظيفة، لتكون بداية قوية نحو الهيمنة القارية.

 

 

 

الاتحاد السكندري.. الهيمنة المحلية تبدأ

 

في الدوري المصري، كان الاتحاد السكندري أحد ضحايا الأهلي المعتادين، لكن مع مارسيل كولر، أصبحت المواجهة أكثر سيطرة، ثلاثية نظيفة أخرى أكدت أن الأهلي لن يكتفي بالمنافسة، بل سيهيمن على البطولة بكل قوة.

 

بيراميدز.. هزيمة المنافس القوي

 

 

الفريق السماوي الذي يعتبر أحد أبرز منافسي الأهلي في السنوات الأخيرة، لم يكن خصمًا سهلًا، ولكن الأهلي تحت قيادة كولر جعله يبدو كذلك، ثلاثية تاريخية أخرى هزت أركان الفريق المنافس ووجهت رسالة قوية “الأهلي هنا للفوز ولا شيء آخر”.

 

 

 

سموحة.. لا مجال للمفاجآت

 

 

في مواجهة مثيرة، استطاع سموحة تسجيل هدف، لكن ذلك لم يمنع الأهلي من الرد بثلاثة أهداف أكدت أن كتيبة كولر لا تتوقف عن الهجوم مهما كانت الظروف.

 

 

الزمالك.. القمة بألوان الأهلي

 

 

مباراة القمة دائمًا ما تحمل إثارة خاصة، ولكن هذه المرة كانت الأمور مختلفة تمامًا، الأهلي سحق غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة، ليؤكد سيطرته على الكرة المصرية ويفرض كولر بصمته على الكلاسيكو.

 

 

 

أوكلاند سيتي.. بداية العالمية

 

 

في أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية، لم يرحم الأهلي فريق أوكلاند سيتي، ونجح في التفوق بثلاثية نظيفة، ليدخل البطولة العالمية بقوة ويؤكد جاهزيته لمقارعة عمالقة العالم.

 

 

أسوان.. لا استثناء في الدوري

 

 

الأهلي لا يفرق بين خصم قوي أو ضعيف، ففي مواجهة أسوان بالدوري، أضاف ثلاثية جديدة إلى سجله، مؤكداً أنه لن يتوقف عن تكرار هذا الإنجاز.

 

القطن الكاميروني.. كولر والعروض القارية

 

 

في دوري أبطال أفريقيا، استعرض الأهلي قوته مرة أخرى أمام القطن الكاميروني، ليخرج الفريق منتصرًا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أكد فيها كولر أن الأهلي ملك أفريقيا.

 

الهلال السوداني.. ثلاثية الحسم

 

في واحدة من المباريات المهمة، واجه الأهلي الهلال السوداني وسجل ثلاثية نظيفة أمنت له الصعود إلى دور الـ 8 وأثبتت أن الفريق لا يتهاون في مواجهات الكبار.

 

 

غزل المحلة.. ثلاثيات في كل مكان

 

 

عودة إلى الدوري المصري، أضاف الأهلي ثلاثية جديدة إلى رصيده أمام غزل المحلة، ليؤكد أنه لا يفرق بين فرق المقدمة والفرق التي تصارع على البقاء.

 

فاركو.. ماكينة الأهداف لا تتوقف

 

 

أمام فريق فاركو، واصل الأهلي عروضه الهجومية الرائعة ثلاثية أخرى جاءت بسهولة وكأنها نتيجة محسومة قبل حتى بدء المباراة.

 

الترجي.. ضربة قاضية في نصف النهائي

 

 

في دوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا في نصف النهائي، كان الترجي التونسي خصمًا عنيدًا، لكن الأهلي كعادته لم يرحم، حيث سجل ثلاثية نظيفة حسمت بطاقة التأهل إلى النهائي.

 

حرس الحدود.. استمرار التفوق المحلي

 

 

لم يستطع حرس الحدود الصمود أمام الهجوم الكاسح للأهلي، حيث انتهت المباراة بثلاثية جديدة أضافها الفريق إلى رصيده المحلي المتزايد.

 

البنك الأهلي.. نسخة متكررة من التفوق

 

 

مرة أخرى في الدوري، يلتقي الأهلي مع البنك الأهلي، وتكرار السيناريو المعتاد بثلاثة أهداف نظيفة تعكس السيطرة التامة لكتيبة كولر.

 

سان جورج.. بداية مثالية لموسم أفريقي

 

أمام سان جورج الإثيوبي، افتتح الأهلي مشواره الأفريقي بثلاثية نظيفة أرسلت رسالة واضحة لجميع المنافسين نحن هنا للفوز والتألق.

 

 

إنبي.. الهجوم يسيطر على كل المنافسين

 

في مواجهة إنبي، واصل الأهلي تحقيق الانتصارات الساحقة بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد أنه لا يتهاون مع أي فريق في الدوري المصري.

 

الإسماعيلي.. رغم المقاومة، التفوق للأهلي

 

 

على الرغم من تسجيل الإسماعيلي هدفًا، إلا أن الأهلي كان حاضرًا بقوة وسجل ثلاثية جديدة تُضاف إلى سجل انتصاراته المذهلة.

 

ميدياما.. العودة للسيطرة القارية

 

 

أمام ميدياما في دوري الأبطال، لم يترك الأهلي مجالًا للمفاجآت، حيث خرج الفريق منتصرًا بثلاثية نظيفة جديدة تضيف لرصيده القاري.

 

اتحاد جدة.. ثلاثية عالمية في كأس العالم للأندية

 

في كأس العالم للأندية، التقى الأهلي باتحاد جدة السعودي مباراة كانت تُنتظر بصعوبة، لكنها انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 3-1، لتثبت أن كتيبة كولر قادرة على المنافسة عالميًا.

 

 

مازيمبي.. قوة الأهلي تكتسح أفريقيا

 

 

 

أمام واحد من أقوى الفرق الأفريقية، مازيمبي، استمر الأهلي في تحقيق نتائج مذهلة بثلاثية نظيفة تؤكد أن الفريق لا يتراجع أبدًا.

 

 

الجونة.. الفوز أصبح عادة

 

 

في مواجهة الجونة، استعرض الأهلي قوته مجددًا، ثلاثية نظيفة كانت النتيجة النهائية لمباراة سيطر فيها الفريق الأحمر على كل تفاصيلها.

 

بيراميدز.. مباراة مثيرة ولكن النهاية للأهلي

 

رغم صعوبة المباراة أمام بيراميدز، إلا أن الأهلي خرج فائزًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل سلسلة الانتصارات الكبيرة.

 

 

جور ماهيا… ثلاثية تُضاف إلى السجل الذهبي

 

استهل المارد الأحمر اليوم مشواره الافريقي بانتصار جديد على جور ماهيا بثلاثية نظيفة، ليكون الفوز الـ23 بثلاثية تحت قيادة كولر، هذه السلسلة المبهرة من الانتصارات تؤكد أن الأهلي مع كولر هو قوة لا يستهان بها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى