دوري أبطال افريقياكورة مصرية

ما بين الأهلي وبيرسي تاو.. موقعة «جورماهيا» تكشف سر الرقم 11

انتهت أحداث مباراة فريق الأهلي أمام نظيره فريق جورماهيا الكيني، بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واحتضن ملعب نيايو موقعة الأهلي وجورماهيا في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد، ونجح الأهلي في تحقيق أول انتصارات الفرق المصرية أمام جورماهيا على الملاعب الكينية.

 

ويرصد لكم «كورة نيو» سر الرقم 11، عقب الفوز على فريق جورماهيا الكيني، والذي تقاسم بين الأهلي ولاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

الأهلي ونظافة الشباك 

 

للمباراة العاشرة على التوالي ينجح فريق الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على مدار آخر 11 مباراة خاضها الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

آخر فريق نجح في هز شباك الأهلي، كان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، وكان الهدف لصالح فريق يانج افريكانز التنزاني، على ملعب بنجامين مكابا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ولم يعرف أي فريق هز شباك الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الجاري 2024، على مدار 10 مباريات خاضها الفريق في 2024.

 

 

بيرسي تاو والرقم 11

 

تمكن بيرسي تاو الجناح الأيمن لفريق الأهلي من إحراز الهدف الثاني والثالث للأهلي في مباراة اليوم، ليصل بيرسي تاو إلى الهدف رقم 11 مع القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وللموسم الثالث على التوالي يفتتح الجنوب أفريقي بيرسي تاو أهدافه مع القلعة الحمراء بثنائية، حيث سجل في افتتاح الموسم قبل الماضي ثنائية أمام الإسماعيلي، وافتتح مباريات الدوري المحلي بثنائية في الموسم الماضي أمام المصري البورسعيدي، ونجح في تسجيل ثنائية خلال مواجهة جورماهيا.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين فريق الأهلي ونظيره الكيني فريق جورماهيا، على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة من مساء السبت المقبل.

 

يذكر أن مباراة العودة ستنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضيه 1، الناقل الحصري لمباريات الأهلي والزمالك في دور الـ 32 من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى