كورة اسبانية

ملخص فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد بثنائية نظيفة في عقر داره

استطاع فريق ريال مدريد الإسباني ان يفوز على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة في عقر داره بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم 2025/2024.

حيث استضاف فريق ريال سوسيداد نظيره فريق ريال مدريد على ملعب ريالي ارينا في العاشرة من مساء السبت الموافق 2024/9/14 عبر قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الإسباني.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف تسجل في شوط استحوذ عليه ريال سوسيداد بقوة ولكن دون هز الشباك المرينجي وتعاطف القائم العارضة في أكثر من مرة.

تبدلت الأمور في شوط اللقاء الثاني حيث استطاع فريق ريال مدريد ان يحكم ذمام اللقاء لصالحه حتى حصل الفريق وكاتي جزاء سجلها فينيسيوس جونيور في الدقيقة رقم 58 وكليان امبابي في الدقيقة رقم 75 لينتهي اللقاء بفوز الريال بثنائية دون رد.

ارتفع رصيد فريق ريال مدريد عقب هذا الفوز الي النقطة الحادية عشر محتلا وصافة ترتيب الليجا من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل لقائين خلال خمس جولات لعبت.

بينما تجمد رصيد فريق ريال سوسيداد عند النقطة الرابعة محتلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري الإسباني من الفوز والتعادل في لقاء وحيد والهزيمة في ثلاث مناسبات خلال الأسابيع الخمس.

زر الذهاب إلى الأعلى