حوارات

عبد الفضيل: ما زال الجميع يذكر هدفي من منتصف الملعب في الزمالك.. وأتوقع تألق وسام| خاص

 

 

أكد شريف عبد الفضيل أن هدفه من منتصف الملعب في شباك الزمالك لا يزال يثير حديث الجماهير، مشيرًا إلى الأثر العميق الذي تركه في ذاكرة محبي الأهلي والزمالك وذلك عبر تصريحات خاصة لـ كورة نيو وإلى نص الحوار.

 

 

 

 

 

كيف تتوقع أن تكون المباراة، خاصةً أن كولر يسعى للفوز بالبطولة بعد الهزيمة التي تعرض لها العام الماضي من اتحاد العاصمة؟

 

 

-المباراة ليست سهلة، فأنت تواجه الزمالك، وبغض النظر عن الظروف التي يمر بها الفريق، يجب أن نتفق على أن آخر مباراة بين الفريقين قبل الانسحاب انتهت بفوز الزمالك، دائمًا ما تكون المباريات بينهما مليئة بالندية والشراسة، ومع ذلك، نحن نركز على أداء اللاعبين في الملعب، وعدد اللاعبين من الفريق يمثلون المنتخب المصري، خاصة في الفترة الأخيرة، أعتقد أن الأفضلية تميل لصالح النادي الأهلي، لكن يجب أن نكون حذرين، لأن الزمالك دائمًا ما يفاجئنا بالعناصر الجديدة التي يضمها.

 

 

 

الأفضل في مركز الظهير الأيسر عطية الله، أو لاعب آخر وهل المتواجد حاليًا قادر على أداء نفس الأدوار التي يقوم بها علي معلول؟

 

 

 

 

-من الخطأ أن نقارن لاعب مثل علي معلول بأي شخص آخر، لأنه حقق تاريخًا طويلًا مع الأهلي، كل لاعب له ميزاته الخاصة وقوته في شخصيته وأدائه، وأعتقد أنه لا يوجد من يمكنه أن يكون مثل علي معلول، لكن عطية الله لاعب دولي ولديه مهارات دفاعية جيدة وتمركزات مميزة، لا أريد أن أقول أكثر من ذلك لأننا شاهدناه في مباراة واحدة فقط.

 

 

 

كيف يمكن لكولر أن يجعل الصفقات الجديدة داري، وعطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن، ينسجمون مع بعضهم في أسرع وقت ممكن استعدادًا لمباراة السوبر والمباريات المقبلة؟

 

 

ـ داري عائد من إصابة في الكاحل، وأرى أنه سيكون من الصعب عليه بدء المباراة. هذه مباراة قمة، واللاعب الذي ليس جاهزًا بنسبة 100% لا يمكنه أن يبدأ، لأن ذلك سيؤثر على الجمهور على المدى الطويل، أتمنى أن يكون التشكيل الذي يبدأ المباراة هو الأكثر جاهزية، وليس بالضرورة أن يكون يوسف أيمن هو الخيار الأول.

 

من المرجح أن يشارك عطية الله في الوقت الحالي، بينما لا يزال عمر الساعي يتعرف على إمكانياته، يحتاج الساعي إلى فهم أسلوب لعب الأهلي، وأن يكون قادرًا على تنفيذ الأدوار المطلوبة منه مثل أمام عاشور وأكرم توفيق، بالتعاون مع مروان وأفشة والسولية، حيث أن هذا المركز مزدحم ويضم لاعبين ذوي أسماء كبيرة. أعتقد أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً للاندماج. مع مرور الوقت، سنتمكن من رؤية بقية الصفقات.

 

لقد شاهدنا مباراة كينيا، وأعتقد أن التشكيل الأقرب سيكون واحدًا أو اثنين من الصفقات الجديدة، وفقًا لرؤية كولر للمباراة والتحليل الفني، من المهم أن يقوم المحلل الفني بمراجعة مباراة الزمالك الأخيرة وشكلها، ليحدد كيف يمكنهم استغلال نقاط الضعف المختلفة. قد يكون لرضا سليم دور، أو ربما يعود أفشة أو السولية، الله أعلم. كل شيء ممكن في كرة القدم، ولكن التشكيل الأنسب هو الذي بدأ به المباراة السابقة.

 

 

 

 

هل تتوقع أن يتألق وسام أبو علي في المباراة، خاصة بعد تصريحه الشهير مع شوبير عندما قال إنه يتمنى تسجيل هدف في الزمالك؟

 

 

 

 

-وسام أبو علي قد ترك بصمة واضحة في تاريخ الأهلي خلال موسمه الأول، حيث حصل على لقب هداف الدوري وسجل أهدافًا مميزة جعلته يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير النادي، من النادر أن يترك لاعب أثرًا قويًا بهذا الشكل، بالنسبة له، يعتبر هذا ديربي، فكل لاعب في العالم يتمنى أن يسجل في المنافس التقليدي.

 

حتى الآن، عندما أكون في الشارع، يتحدث معي الناس عن هدفي من منتصف الملعب في الزمالك (هدفك من نص الملعب في الزمالك يا كابتن) من الطبيعي أن يتمنى تسجيل أهداف في نادٍ كبير ومحترم مثل الزمالك، خاصةً مع جماهيره العريقة عندما يسجل في المنافس التقليدي، يترك أثرًا في قلوب جماهير النادي والجماهير المصرية بشكل عام لقد صنع العديد من الفرص في المباراة السابقة وكان يقاتل كعادته، وأتوقع أنه سيقدم مباراة رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى