الدوري الممتاز

مران الزمالك |مشاركة الثنائي الجديد لأول مرة ..وعودة فتوح صور

استأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد يوم راحة حصل عليه اللاعبون استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.

انتظم الفلسطيني عمر فرج، مهاجم نادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى له بعد انضمامه إلى الفريق قادماً من نادي أيك السويدي بعقد يمتد لأربعة مواسم لدعم صفوف الزمالك في الموسم الجديد. شارك فرج في التدريبات البدنية والخططية بجانب زملائه بالفريق.

في نفس السياق، شارك البولندي كونراد ميشالاك، الوافد الجديد من نادي أحد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، وانضم ميشالاك إلى فقرات المران البدنية والخططية مع باقي اللاعبين.

كما انتظم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة. شارك في الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى فقرات خفيفة بالكرة، تحضيراً لمواجهة الشرطة الكيني.

وعلى جانب آخر، انضم محمد شحاتة للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته بشد خفيف في عضلة السمانة التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب، وشارك شحاتة بشكل طبيعي في كافة الفقرات البدنية والفنية.

شهدت التدريبات أيضاً مشاركة قوية من حراس المرمى محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز تحت قيادة المدرب لويس فيسنتي، الذي ركز على بعض الجوانب الفنية الخاصة بالتصدي ووجه العديد من التعليمات للحراس لتحفيزهم.

من جانبه، واصل محمود حمدي “الونش” برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، حيث أدى تدريبات خاصة تحت إشراف علاء رجب، في إطار المرحلة الأخيرة من تأهيله.

تابع الدكتور محمد أسامة حالة اللاعب ووجه له بعض النصائح لسرعة العودة للتدريبات الجماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى