دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا |ريال مدريد يفلت من فخ التعادل أمام شتوتجارت

انتهت أحداث مباراة فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره فريق شتوتجارت الألماني، وذلك بفوز حامل اللقب في النسخة الماضية فريق ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

وجاءت المباراة على عكس نتيجتها، حيث ظل فريق شتوتجارت الألماني ندا قويا على ملعب البرنابيو معقل فريق ريال مدريد لمدة 83 دقيقة، بل وكانت السيطرة على الكرة في معظم فترات المباراة لصالحه.

وسجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أول أهدافه مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك أول أهداف المباراة مع الدقيقة الأولى من أحداث شوط المباراة الثاني.

وظلت المباراة سجالا بين الفريقين، حتى تمكن اللاعب دينيز أونديف من تسجيل هدف التعادل لصالح فريق شتوتجارت من ضربة رأسية سكنت مرمى الريال.

ونجح المدافع الألماني انطونيو روديجير في منح مدرجات البرنابيو السعادة في الدقيقة 83 من أحداث المباراة، عقب تسجيله الهدف الثاني من ضربة رأسية لا تصد، بعد ضربة ركنية نفذها اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وأطلق صاحب الـ 18 عاما اللاعب البرازيلي إندريك، رصاصة الرحمة في شباك فريق شتوتجارت الألماني بالهدف الثالث من تسديدة أرضية في الدقيقة الخامسة بعد التسعين من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، سجل فريق ريال مدريد أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على اللقب في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى